أفضل طريقة لتنظيف عيون البوتاجاز، من أكثر الأشياء الشاقة التي قد تواجه ربات البيوت هي صعوبة تنظيف عيون البوتاجاز المحروقة أو تنظيف عيون البوتاجاز شديدة الاتساخ والمليئة بالزيوت، وليس هذا فقط بل يتواجد عليها الكثير من البقع العنيدة والتي لا تُزال إلا ببذل مجهود شاق للغاية، وتأخذ الكثير من الوقت، لذلك من خلال مقالنا هذا المقدم إليكم عبر موقع ثقفني سوف نقدم إليكم بعض الحيل المدهشة ووصفة سحرية من مكونات موجودة في مطبخك سوف تخلصك من الدهون العنيدة بأسهل طريقة واسرع وقت ممكن وسوف تتخلصي من عيون البوتاجاز شديد الاتساخ أو المسدودة والمحروقة إلى الأبد.

أفضل طريقة لتنظيف عيون البوتاجاز

تلجأ الكثير من السيدات وربات البيوت إلى استخدام مواد التنظيف الكيميائية والتي تأتي بنتائج عكسيه على عيون البوتاجاز والبوتاجاز بأكمله مع مرور الوقت، وليس هذا فقط بل تسبب الحساسية والالتهابات الشديدة لليدين أثناء الغسيل، وأيضا لا تأتي بنتائج مرضية، لذلك كانت الوصفات الطبيعية هي الحل السحري الأكيد فيمكنك من خلال استخدام أفضل طريقة لتنظيف عيون البوتاجاز التخلص من انسداد العيون أو الزيوت المتراكمة عليها، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

أفضل طريقة لتنظيف عيون البوتاجاز

  • قومي بإحضار طبق وضعي فيه كمية مناسبة من الماء والملح وحمض الليمون وكوب من الخل، امزجي الخليط جيدا حتى تتجانس المكونات سويا.
  • احضري عبوة بخاخة و قومي بصب الخليط فيها مع مراعاة رج الزجاجة جيدا قبل الاستخدام.
  • ابدئي برش الخليط السحري على عيون البوتاجاز واتركيه لمدة 10 دقائق حتى تتحلل كافة الدهون والاتساخ.
  • بعد انقضاء المدة المحددة قومي باستخدام الليفة الخاصة بالتنظيف، وابدئي بفرك البوتاجاز بمساعدة سائل الجلي الخاص بك.
  • بعد ذلك اشطفي عيون البوتاجاز بالقليل من الماء الصافي و قومي بتجفيفه جيدا ثم ابدئي في استخدامها وسوف تلاحظين لمعانها والتخلص من أي دهون متراكمة عليها.

تنظيف عيون البوتاجاز بالكركديه

  • فى وعاء مناسب ضعي عيون البوتاجاز وعليها ماء مغلي وكمية مناسبة من أوراق الكركدية وعصير ليمونه واحدة وارفعيهم على نار هادئة لمدة نف ساعة.
  • بعد ذلك اتركي العيون منقوعة في الماء لمدة ساعتين، ثم تُفرك بالماء والصابون والليفة للتخلص من أي أثار للحروق أو الدهون والزيوت.
  • بعد ذلك انقعي العيون فى القليل من الماء والخل لاستعادة لمعانها من جديد.
  1. الجوازات تتيح هوية مقيم الرقمية عبر تطبيق ابشر افراد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: سوف يتم التبليغ عن اي مقال مسروق من موقعنا