“للتحكم عن بعد” برنامج اني ديسك للكمبيوتر 2023 مجانا أخر اصدار download anydesk

“للتحكم عن بعد” برنامج اني ديسك للكمبيوتر 2023 مجانا أخر اصدار download anydesk

هو وأحد من أفضل البرامج للحاسوب للتحكم عن بعد، أنه برنامج اني ديسك للكمبيوتر 2023 “AnyDesk ” اخر اصدار. برنامج اني ديسك للكمبيوتر من أفضل البرامج للتحكم في الكمبيوتر عن بعد ولإدارة والسيطرة على سطح المكتب عبر الانترنت.

وذلك عبر الشبكة المحلية الخاصة بك بشكل امن وموثوق direct link AnyDesk 2023 مميزات تنزيل برنامج اني ديسك للكمبيوتر مجانا AnyDesk 2023 وبدأ العمل بسرعة وسهولة عن بعد.

اني ديسك للكمبيوتر 2023

AnyDesk هو برنامج يقدم خدمة التحكم عن بعد في أجهزة الكمبيوتر يصلح لجميع الاستخدامات، كصيانة أجهز الكمبيوتر عن بعد ومساعدة اصدقاءك في حالة طلبهم ذلك.

دون الحاجة الى الذهاب او السفر لأصدقائك، برنامج اني ديسك 2023 يمكن تثبيته على مختلف الأنظمة المختلفة مثل نظام Windows و macOS و Linux وغيرهم.

نبزة عن برنامج اني ديسك AnyDesk 2023

اندي ديسك احد أفضل برامج الكمبيوتر التي تقدم لك خدمة التحكم في الكمبيوتر عن بعد تحميل برنامج اني ديسك AnyDesk للكمبيوتر 2023 أخر اصدار كامل مجانا.

الذي يمنح مستخدمه الكثير من إمكانيات وخيارات التحكم المتميزة وإدارة الحاسوب عن بعد من أي مكان بواسطة شبكة الإنترنت، بالضبط كأنك جالس علي الجهاز، كل هذا عبر تحميل برنامج اني ديسك للكمبيوتر 2021 مجانا آخر إصدار.

مميزات تنزيل برنامج اني ديسك للكمبيوتر AnyDesk

مميزات برنامج اني ديسك للكمبيوتر 2023 مجانا أخر اصدار download anydesk

يمتاز برنامج اني ديسك للكمبيوتر 2023 بسرعة الربط بين الأجهزة للتحكم بسهولة، ومن أي مكان تتوفر به شبكة الإنترنت ويكون مثبتا به التطبيق، إضافة لمعرفة كود أو رمز الحماية الذي سيمكنك من الوصول إلى الجهاز المقصود ومن أهم مميزات برنامج اني ديسك نعرضها عليكم كالتالي:

  • برنامج اني ديسك 2023 مجاني لا يحتاج تسجيل..
  • سرعة نقل الصورة 60 اطار بالثانية.
  • أداء جيد وسريع ورائعة للتحكم عن بعد للشاشة.
  • استجابة سريعة بالتالي انخفاض التأخر الزمني.
  • مشفر وأمن تمام تقنية TLS 1.2 القياسية
  • تقنية التشفير تعمل على حماية الكمبيوتر من الوصول غير المصرح به.
  • برنامج خفيف وحجم صغير لا يتجاوز 2 ميغا.
  • دعم جميع أنظمة التشغيل.
  • أداة رائعة لتقديم اعمال او الجوال .

يدعم AnyDesk العمل على اكثر من نظام تشغيل Windows أو Mac OS أو FreeBSD أو iOS أو Android. بالإضافة إلى ذلك ، استخدم تطبيقات الجوال بدون أي رسوم إضافية.

كيفية استخدام برنامج اني ديسك للتحكم في الكمبيوتر عن بعد

كفية استخدام برنامج اني ديسك للتحكم في الكمبيوتر عن بعد، بسيطة جدا يمكنك تثبيت وتشغيل البرنامج لتتحكم بسهولة عن طريق الإنترنت في جهاز في المنزل أو العمل، يمكنك مساعدة أصدقائك عن طريق هذا البرنامج بحل بعض المشكلات أو شرح أي شيء علي الحاسوب.

كذلك يمكنك دعم عملائك وإجراء مساعدات مباشرة باستخدام برنامج AnyDesk للكمبيوتر ودون الحاجة لأي برامج أخري.

بالإضافة لذلك يمكن تخصيص خيارات الصلاحيات في برنامج اني ديسك للتحكم عن بعد بحيث تعطي المتحكم إمكانيات محددة.

حيث يصلح هذا في حال طلب مساعدة مباشرة من شخص ما لضمان أمان بيانات بالإضافة إلى التركيز علي الهدف من التحكم عن بعد، أيضا لضمان أمان الأجهزة المتصلة بهذا البرنامج فان كل جهاز له كود مخصص يعتبر كلمة سرية بحيث لا يتم التحكم فيه إلا بواسطة هذا الكود أو الرمز المخصص.

من اهم مميزات ذلك البرنامج لا يقوم بالتنصيب علي جهاز الكمبيوتر هو يكون فقط عبارة عن برنامج محمول، يأخذ مساحة الملف فقط دون ان يدخل في تنصيبا الكمبيوتر، ورغم ذلك ان حجمة قليل جدا مقارنة بحجم التيم فيور، كما ان استخدامه من اسهل الاستخدامات التي سوف تواجهها في حياتك لأنك لن تحتاج إلي سابق خبرة لتتقن عمل البرنامج.

شرح طريقة تشغيل واستخدام AnyDesk للكمبيوتر

طريقة التعامل مع اني ديسك المجاني بسيطة ويمكن اختصارها في 4 خطوات لتشغيل برنامج التحكم في الكمبيوتر عن بعد علي ويندوز وماك ولينكس.

  1. في البداية عليك تحميل برنامج اني ديسك للكمبيوتر 2023 أخر اصدار للويندوز.
  2. بعد download anydesk قم بتثبيت البرنامج بالطريقة المعتادة.
  3. افتح برنامج اني ديسك أحدث إصدار.
  4. ثم ادخل المعرف أو اسم الجهاز البعيد الذي ترغب بالتحكم به عبر برنامج anydesk للكمبيوتر.
  5. اضغط علي زر اتصال الذي يظهر باللون الأخضر واستمتع بالعمل والتحكم في جهازك عن بعد.

برنامج anydesk للكمبيوتر

يمكنك الان البحث وتنزيل برنامج اني ديسك برابط مباشر من الموقع الرسمي في ثواني معدودة فلا حاجه الى موقع ميديا فاير، هذا لآن برنامج anydesk بحجم صغير جداً، وهو من أقوي البرامج وأدوات الحلول المخصصة لإدارة لأجهزة الكمبيوتر عن بعد.

وبذلك يمكنك الحصول علي المساعدة من الخبراء عبر الإنترنت من خلال استخدام برمجيات ذكية مصممة لتوفر خدمة التحكم عن بعد مع توفير خواص وخيارات متنوعة تسمح بالتحكم في صلاحيات الدخول، كما يمكن للمستخدم مشاهدة كل ما يجري علي جهازه مباشرة أثناء عمل الخبراء، المهم أن لا يتم إيصال البيانات إلا لمن تثق بهم.

هل برنامج اني ديسك أمن على المستخدمين

برنامج اني ديسك للكمبيوتر 2021 مجانا أخر اصدار download anydesk

برنامج اني ديسك للتحكم عن بعد في الكمبيوتر يستخدم بروتوكول TLS 1.2 القياسي المصرفي، والذي تم إصداره عام 2008 وهو حالياً الأكثر شيوعاً وأماناً ليمنع الوصول غير المصرح للأجهزة، هذا مع تشفير البيانات، كل هذا مع تسجيل المصرح لهم بالدخول، بحيث لا يمكن لشخص آخر غير مسجل بالقائمة بالدخول إلى جهازك.

متطلبات تشغيل برنامج اني ديسك

  • اسم البرنامج: AnyDesk
  • المطور : anydesk
  • متطلبات التشغيل : Windows و macOS و Linux وجميع الأنظمة
  • إصدار البرنامج: 2023
  • الترخيص: مجاني
  • الحجم: 3 MB

إلي هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقال اليوم حول الحديث عن برنامج اني ديسك للكمبيوتر 2023 مجانا الذي يتيح لمستخدميه التحكم في الكمبيوتر عن بعد.

نمتنا ان يكون المقال مفيد لكم، ويجب الحرص على استخدام البرنامج لمساعدة المقربون ونحن لسنا مسؤولين عن أي استخدام خاطئ من القارء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *