التخطي إلى المحتوى

طريقة المحافظة على الثلاجة عند السفر لوقت طويل، يحب الكثير من الأشخاص إلى السفر ومغادرة المنزل في بعض الأوقات ويريدون المحافظة على الثلاجة أثناء فترة السفر لتجنب التعرض للتلف، لهذا سوف نوضح من خلال السطور القادمة على كيفية الحفاظ على الثلاجة عند مغادرة المنزل لوقت قليل بشكل صحيح.

طريقة المحافظة على الثلاجة عند السفر

أولا يجب قبل السفر أو مغادرة المنزل لأيام قليلة الاطلاع على انتهاء الصلاحية للأطعمة الموجودة في الثلاجة حتى لا تتلف أو منها رائحة كريهة التخلص من الأطعمة الجاهزة والتي تتلف في وقت قصير بجانب أن يتم رفع درجة حرارة الثلاجة إلى درجتين لتوفير الطاقة.

ينبغي شراء كميات قليلة من الأطعمة التي يتم حفظها في الثلاجة لكي تتمكن من الحفاظ عليها في أطول فترة ممكنة ويجب استخدام المواد القابلة للذوبان عند عدم وجود لحوم يتم تقليل كمية الطاقة، بجانب إلى أهمية وضع زجاجات نصف ممتلئة من الماء في مجمد الثلاجة حتى تصبح ثلج وعندما ينقطع التيار تساعد هذه الزجاجات في المحافظة على تجميد الثلاجة لفترة طويلة.

خطوات المحافظة على الثلج والأطعمة

  • يجب التخلص من بقايا الطعام الموجودة في الثلاجة وتخزين اللحوم بشكل صحيح والتأكد من إطلاق الثلاجة بشكل جيد والفريزر وعند وجود لبن يجب خفقة وحتى يصبح كريمي ويتم تجميده على شكل مكعبات ويمكن تجميد الفواكه الطازجة لاستخدامها في عمل العصائر والمثلجات.
  • يمكن استخدام الطماطم في عمل صلصة والأعشاب تقطيعها وحفظها في الفريزر وينبغي إخراج والحبوب من الثلاجة بجانب أهمية وضع كوب من الماء وعملة معدنية واتركيه في الثلاجة حتى إذا انقطع التيار الكهربائي لوقت طويل سوف يؤثر على صلاحية الطعام.
  •  وبالتالي تبقى العملة فوق سطح الثلج عند الرجوع من السفر يؤكد لك أنه لن ينقطع التيار الكهربائي أما في حالة إذا كانت أسفل الكوب يدل على انقطاع التيار الكهربائي، بينما إذا كانت العملة في منتصف الثلج فذلك يدل أن التيار الكهرباء قطع الفترة طويلة وينبغي عليك الاطلاع على الطعام لمعرفة إذا كان صالحا أو تألفه.
  1. منصة مدرستي للتعليم عن بعد 1442 توكلنا تسجيل الدخول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.