الرقم الموحد لبنك الراجحي للجوال وأهم الخدمات

الرقم الموحد لبنك الراجحي للجوال وأهم الخدمات

الرقم الموحد لبنك الراجحي يهم كافة عملاء البنك وغيرهم من الراغبين في الانضمام لعملاء البنك الذين يحصلون على العديد من الخدمات المختلفة من خلال الاتصال على الرقم المجاني، وهذا الأمر يكون متاح بين أيدهم من خلال الهاتف ن خاصة عندما يتعذر الحصول على الخدمات بطريقة إلكترونية وهي لغة العصر الحالية. سوف نتعرف على رقم مصرف الراجحي الموحد وأهم الطرق المختلفة للتواصل مع البنك.

الرقم الموحد لبنك الراجحي

يوفر بنك الراجحي عدة أرقام منها الرقم الموحد للاتصال من كافة انحاء المملكة وأرقام تخص الفئات المميزة، ورقم خاص بالعملاء الجدد سوف نتعرف على هذه الأرقام الهامة لكل عميل من عملاء البنك:

  • الرقم الموحد المجاني لمصرف الراجحي هو” 920000084″
  • إذا كنت من العملاء الجدد يمكنك أيضاً استخدام الرقم التالي” 8001241222″
  • عندما تكون من العملاء المتميزين فقد خصص لك بنك الراجحي هذا الرقم” 8001248880″
  • التواصل من خارج المملكة يمكن من خلال أرقام خاصة بالعملاء القدامى وأخرى بالعملاء الجدد وهي كالتالي:
  • العملاء الجدد من خارج المملكة يمكنهم الاتصال على الرقم” 00966114603333″
  • العملاء القدامى يمكنهم الاتصال على الرقم” 8001248880″

وسائل التواصل مع بنك الراجحي

يمكن التواصل مع مصرف الراجحي من خلال عدة طرق مختلفة منها موقع بنك الراجحي، ومنها تطبيق الراجحي او من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالبنك، كما يمكن الذهاب إلى أي من فروع البنك عن طريق حجز موعد والذهاب إلى البنك.
كما وفر البنك تطبيق الراجحي على الهواتف الذكية الذي يقدم كافة الخدمات المالية والمصرفية المرتبطة بعملاء البنك ويمكن من خلاله التواصل بسهولة مع خدمة العملاء، ومن خلال هذه الوسائل يتمكن العميل من الحصول على إجابة عن استفسار أو تقديم شكوى والحصول على الحل، أو تقديم اقتراح للبنك يعود بالفائدة على الجميع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *