نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية : إعلان أسماء المعلمات الجدد 1440 المبدئية وزارة الخدمة المدنية جدارة

جدارة الخدمة المدنية، أعلن مبارك العصيمي موعد ظهور نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية النسوية 1441 و إعلان اسماء 10326 مرشح ومرشحة للوظائف التعليمية 1440-1441، والتي طال انتظارها، وسنرفق روابط الاستعلام عن نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية وأسماء المرشحين والمرشحات من المعلمين و المعلمات الجدد 1440 من بوابة وزارة التعليم الإلكترونية، والتي ستظهر عقب إنهاء أعمال المطابقة.

إعلان نتائج مفاضلة مسابقة وزارة التعليم المعروفة باسم مفاضلة الوظائف التعليمية، للمتقدمات عبر موقع وزارة الخدمة المدنية جدارة، وتم نشر الروابط الرسمية لمعرفة أسماء المعلمات الجدد 1441 المرشحات للوظائف التعليمية بصورة مبدئية، وسيتم التنوية عن ضرورة مراجعة بوابة التكامل الإلكترونية لتحديد مواعيد المقابلات الشخصية.

أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1441 لمطابقة البيانات

سيتم تحديد موعد ظهور نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية للمترشحات، بعد انتهاء إعمال مطابقة الوظائف التعليمية 1441، على موقع وزارة الخدمة المدنية بوابة التوظيف الإلكتروني،  وفق ما نشر عن المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية، والتي نقلها عنها متحدث وزارة التعليم مبارك العصيمي، والاستعلام عن أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1441 عبر جدارة الخدمة المدنية المبدئية لإجراء المفاضلة على الوظائف التعليمية .

أسماء المرشحات نهائياً للوظائف التعليمية 1439

نرفق لكم روابط الاستعلام عن نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية 1440-1441 هجرياً، والتي من المقرر لها أن تظهر عبر موقع وزارة الخدمة من خلال روابط نظام جدارة الوظائف التعليمية، وكذلك روابط نتائج مسابقة وزارة التعليم السعودية من موقع بوابة التكامل، وسيتم نشر أسماء المرشحات للوظائف التعليمية النسوية 1441.

حددت وزارة الخدمة المدنية مواعيد مطابقة بيانات المعلمات المرشحات مبدئيا للوظائف التعليمية 1441-1440 وفقا للائحة المشمولة بوظائف وزارة التعليم، وذلك بعد ظهور نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية رسمياً، وللتعرف على مواعيد مطابقة بيانات المرشحات والأوراق المطلوبة .

رابط نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية

للاستعلام عن نتائج أسماء المرشحات لوظائف التعليمية 1438 سنوفر لكم رابطي موقع ووزارة الخدمة المدنية جدارة، وكذلك رابط بوابة التكامل الإلكترونية، ولم يتم تحديد الموقع الرسمي لظهور نتائج المفاضلة حتى الآن، ولن يخلو ذلك من هذه الروابط التي سنرفقها لكم.

الرابط الرسمي للاستعلام عن أسماء المعلمات الجدد 1438

للاستعلام عن اسماء المرشحات للوظائف التعليمية النسوية 1438

فور انتهاء إجراءات مطابقة بيانات وأوراق المرشحات للوظائف التعليمية النسوية 1441، وستعلن أسماء المعلمات الفائزات بالمسابقة، حيث تقرر استقبال المرشحات من المعلمات الجدد المقبولين بصورة نهائية.

تحديث : وزارة الخدمة المدنية حدد مواعيد المطابقة ما بين يومي الأحد 13 شوال 1440، وحتى الأربعاء من الأسبوع المقبل لسرعة إنهاء مطابقة البيانات، اليوم تمهيد لإصدار القرار الرسمي التعين وتمكينهم من البدء في مزاولة العمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *