التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم موعد عيد الحب العالمي 2018 ومتى سيكون تاريخ يوم عيد الفلانتين داي ، حيث يحتفل في هذا اليوم الكثير من العشاق والأحباب عن طريق تبادل التهاني والمعايدات وإرسال الرسائل الرومانسية في مثل هذا اليوم ويتميز أيضا يوم عيد الحب العالمي بانتشار اللون الأحمر نظرا لان اللون الأحمر يمثل الرومانسية الشديدة دائما.

موعد عيد الحب أو يوم الفلانتاين داى Valentine’s Day ، بما أن عيد الحب ينتشر كثيرا فى مصر والعالم العربي بل والعالم اجمع سنضع لحضراتكم التفاصيل الكاملة والمعلومات الدقيقة حول موعد عيد الحب العالمي ، فان الكثير حول العالم في ترقب شديد وانتظار قدوم يوم الحب العالمي، ويأتي هذا اليوم من كل عام وتستعد الأحباب والعشاق والأصدقاء لهذا اليوم ويتجه الكثير للتجهيز بالاحتفال فى مصر والدول الأخري.

موعد عيد الحب 2018 تاريخ يوم الفلانتين داي

متى سيكون عيد الحب 2018 أيام قليلة تفصلنا عن موعد قدوم عيد الحب او يوم الفلانتين داى 4 نوفمبر 2017 أما  العالمي سيوافق بالتاريخ الميلادي يوم 14 فبراير 2018 ، وتتجه الأحباب والمخطوبين في مثل هذا اليوم بجلب الهدايا وإرسال بعض الرسائل القصيرة والتي سنوفرها لحضراتكم عبر مقالات اخرى تجدونها عبر موقعنا واليكم بعض الحقائق عن يوم الفلانتين أو عيد الحب 2018.

كان الرومان قديماً يحتفلون بمهرجان “لوبركاليا” في 15 فبراير/شباط لحماية أنفسهم من الذئاب، حيث كان الرجال يضربون النساء بجلود الحيوانات اعتقاداً بأن ذلك سيجعلهن أكثر خصوبة.

يُعتقد أنه كان هناك قديسين على الأقل في الكنيسة المسيحية القديمة يحملون اسم “فالنتاين.”

تروي إحدى القصص أن الإمبراطور كلوديوس الثاني كان يمنع الشباب عن الزواج، اعتقاداً منه بأن الرجال غير المتزوجين كانوا يصنعون جنوداً أفضل. ولكن، كان هناك قس اسمه “فالنتاين” يزوج الشباب سراً.

ومن خلال موقع ثقفني سنقوم بوضع اجمل الرسائل والتهنيات بمناسبة عيد الحب العالمي او عيد الفلانتاين داى كما يسمونه العشاق والأحباب ، وستجدون كل ما يخص يوم عيد الحب عبر قسم المنوعات ، فكونوا معنا دائما بزيارة موقعنا ، ونتمنى ان ينال إعجابكم.

جدير بالذكر انه في العام الماضي من الاحتفال بعيد الحب العالمي ذكر شاب أن صديقته أهدته شبشب احمر وعندما سألته المذيعة عن السبب رد قائلا :” استخصار” ومواقف عديدة حكاها المصريين شاهدوا الفيديو وشاركونا انتم أيضا بمواقف مضحكة حدثت معكم في عيد الحب.

وبخصوص هذه المناسبة السعيدة عيد الحب، سيقوم فريق العمل بتقديم أجمل الرسائل الرومانسية في عيد الحب والصور التذكارية التي تعبر عن الحب بجميع أشكاله.

وكما وعدناكم جئنا لحضراتكم بمجموعة مختارة من رسائل عيد الحب 2017 وعدد من بطاقات وكروت تهنئة عيد الحب Happy Valentine’s Day 2017 مكتوبة، وذلك من خلال رابط رسائل وصور عيد الحب 2018، نتمنى أن تنال إعجابكم.

تحديث: تفصلنا أيام قليلة عن موعد عيد الحب 2018 ، وفيه يحتفل جميع الأحباب وسنقوم بتقديم المزيد من رسائل عيد الحب وأجمل ور عيد الحب نتمنى أن تنال إعجابكم، ومن خلال التعليقات يمكنكم طلب ما تريدون وسنقوم على تصميمه لكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.