التخطي إلى المحتوى

خلفت الأمطار ورائها صور جميلة  للطبيعة الخلابة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، فمع تساقط الأمطار تجمعت المياه وصارت تجري في الوديان وكونت شلالات رائعة الجمال فوق الجبال والمرتفعات، وأزهرت الزروع وتلونت الأرض باللون الأخضر المبهج الذي يسر النفوس بعد أن كانت صحراء جرداء، وغسلت المياه الأرض والجبال فرسمت صوراً خلابة للطبيعة تجعلك تتأمل في صنع الخالق سبحانه وتعالى وتتمعن في جميل صنعه فتسبح روحك في سماء الأمل وتغسلها الأمطار فتنبعث من القلب بسمات ترتسم على الوجه فيشع سعادة وهناء.

صور جميلة للطبيعة في عسير عقب سقوط الأمطار

كست المساحات الخضراء منطقة عسير وامتلئت الجداول بالمياه النقية المتجمعة عقب سقوط المطر وتوضح الصور المنظر الرائع لمنطقة عسير بعدما تزينت باللون الأخضر، وتبين الصورة صور الأحجار الجبلية في عسير بعدما غسلتها الأمطار مع تساقط الماء من الأعلى بالإضافة إلى اللون الأخضر الرائع الذي يشبه البساط الأخضر تحت أشجار النخيل.

المساحات الخضراء
المساحات الخضراء في منطقة عسير

الماء يحتضن المساحات الخضراء في عسير بشكل جذاب ممتع ومريح للنظر، مع مزيج من لون الجبال الداكن والسماء الزرقاء التي يملأها السحاب الأبيض لتصبح لوحة فنية رائعة الجمال.

صورة طبيعية خلابة لامتزاج الماء والخضرة والسماء التي تعكس اللون القرمزي للشمس من بعيد

صور المطر في جدة

شهدت مدينة جدة سقوط الأمطار بغزارة فأسعدت الأطفال والكبار وانطلق الأطفال يلعبون تحت المطر بسعادة غامرة.

صور جميلة
صور جميلة للأطفال تحت المطر

ارتفع منسوب مياه البحر بسبب سقوط الأمطار وكونت الغيوم منظراً رائعاً مع أمواج البحر، ووقف المشاة يستمتعون بالمنظر الفريد للطبيعة.

صور الشلالات والجبال بعد سقوط المطر

شهدت منطقة تبوك سقوط الأمطار والسيول التي تحولت إلى شلالات مياه رائعة الجمال، حيث تم تصوير المياه أثناء سقوطها من شلال الشق بمركز شقري الموجود غرب مدينة تبوك، وتوضح الصور العديد من المواطنين الذي تجمعوا لمشاهدة هذا المنظر الرائع.

صور جميلة

صور جميلة للجبال
الجبال في المملكة

لا يمكن لأحد أن ينكر جمال الطبيعة والتضاريس في المملكة العربية السعودية والمناظر الخلابة للجبال والوديان، ومنظر المطر الرائع وما يتركه من جمال بعد سقوطه.

  1. نظام نور التعليمي طريقة استعادة كلمة المرور والبريد الإلكتروني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.