تمويل شخصي يصل إلي 300 ألف ريال سعودي لا يحتاج إلي تحويل الراتب وبفترة سداد مريحه

تمويل شخصي يصل إلي 300 ألف ريال سعودي لا يحتاج إلي تحويل الراتب وبفترة سداد مريحه

تمويل شخصي يصل إلى 300.000 ألف ريال سعودي بدون تحويل راتب وبفترة سداد تصل إلي خمس سنوات من بنك الرياض المعروف داخل أراضي المملكة العربية السعودية، حيث يقوم بنك الرياض  السعودي بتقديم جميع التمويلات المختلفة والمميزة التي تهم المواطنين بالمملكة والتي يبحث عنها الكثير، فهو يعتبر من اهم البنوك داخل أراضي المملكة التي يقدم الكثير من المميزات في تقديم تمويلاته الشخصية، فهو يقدم تمويل نقدي سريع يصل إلي 300 ألف ريال سعودي ولا يحتاج إلي تحويل الراتب ويمكن الحصول علية بسهولة بعد توافق الشروط والأحكام المطلوبة التي قام البنك بتحديدها، حيث حدد البنك بعض الشروط التي يجب توافرها علي الموطنين الراغبين في الحصول علي التمويل توفيرها فهي شروط ميسرة ومتوفره علي جميع المواطنين بالمملكة، يقدم البنك تمويل بهامش ربح منخفض جداً، فهو يعد من اهم البنوك الاستثمارية المتخصصة في مجال التمويلات الشخصية في المملكة العربية السعودية، وسوف سنوضح لكم من خلال موقعنا هذا ” موقع ثقفني الإخباري” كيفية الحصول علي التمويل الشخصي المقدم من بنك الرياض السعودي ولشروط المستندات المطلوبة الواجب توافرها للحصول علي التمويل الشخصي.

مميزات التمويل الشخصي من بنك الرياض

  1.  يحصل العميل المتقدم علي التمويل فوري عند الطلب.
  2. التمويل إسلامي، متوافق  مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  3. لا يحتاج التمويل إلي تحويل الراتب.
  4. التمويل يصل إلي فترة سداد خمس سنوات.
  5. التمويل يصل إلي 300.000 ريال سعودي.
  6. التمويل يقدم بهامش  ربح منخفض.

شروط الحصول علي التمويل الشخصي من بنك الرياض

  1. لا يمكن أن يقل عمر العميل المتقدم علي طلب التمويل عن ثمانية عشر عام.
  2. لا يمكن أن يقل عمر العميل المتقدم المقيم داخل أراضي المملكة العربية السعودية عمرة عن اثنا وعشرون عام وذلك من اجل الحصول علي التمويل الشخصي من بنك  الرياض السعودي.
  3. لا يجب أن يقل الراتب الشهري عن 10000 ريال سعودي.
  4. يجب أن لا يقل فترة العمل لدي المواطن المتقدم  عن ثنا عشر شهر وذلك من اجل الحصول علي التمويل الشخصي.
  5. التمويل بدون تحويل الراتب ولاكن يشترط البنك أن لا يتزايد الالتزامات المالية عن ثلاثة وثلاثون في المئة من إجمالي الراتب الشهري.

كيفية التقديم علي التمويل الشخصي من بنك الرياض السعودي

بنك الرياض من اكثر البنوك المعروفة داخل أراضي المملكة والتي تقدم الكثير من التمويلات المختلفة التي تهم المواطن، كما أنها تقدم العديد من المزايا في تقديم التمويلات الشخصية التي تسهل علي المواطن الكثير عن الحصول علي التمويل، فقد يتم الحصول عللي التمويل بكل سهولة فقد نضع بعض الخطوات التالية لكي يتم التقديم  علي التمويل الشخصي من بنك الرياض السعودي.

  1. كل ما علي العميل الراغب في التقديم علي التمويل الشخصي من بنك الرياض السعودي هو الذهاب إلى اقرب فرع للبنك الموجود داخل أراضي المملكة.
  2. عليك القيام بكتابة جميع البيانات المطلوبة منك وتعبئة النموذج.حضار صورة من الهوية الوطنية وتكون سارية، وتقديم ملصق بالراتب الشهري الخاص بالعميل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *