افضل خلطة طبيعية لشد الوجه سوف تحصلين علي نتائج مدهشة

افضل خلطة طبيعية لشد الوجه سوف تحصلين علي نتائج مدهشة

أفضل خلطة طبيعية لشد الوجه، يعد ظهور التجاعيد في البشرة وترهلات الجلد أحد الأسباب التي تسبب الضيق لصاحبها، كما أنها أحد أهم الأسباب التي تعطي الشخص مظهرا اكبر من سنه، ولذلك دوما يلجأ هذا الشخص بالاخص فئة السيدات والفتيات إلى الخلطات الطبيعية التي تساعد على إعادة النضارة للوجه مرة أخري وتعمل على تقليل ظهور التجاعيد وشد جلد البشرة بعيدا عن مستحضرات التجميل الباهظة الثمن والتي قد تسبب اثار جانبية اخرى في غني عنها، والتعرف على أفضل خلطة لشد الوجه تابع القراءة.

خلطة شد الوجه بالموز

يساعد الموز في حماية البشرة من انتشار الجذور الحرة بها والتي تساعد على ظهور الشيخوخة المبكرة، حيث يعد الموز مصدر أساسي لمد البشرة بمضادات الاكسدة التي تعمل على محاربة التجاعيد وأصلاح خلايا الجلد.

نحضر نصف موزة طازجة ملعقة من زيت الزيتون وأخرى من العسل الأبيض، في إناء عميق قليلا نقوم بهرس الموز جيدا ونضيف إليه العسل وزيت الزيتون، ويتم خلطهما جيدا حتى تمام التجانس، ويتم فرده على البشرة والرقبة ويترك حوالي ربع ساعة، ليتم بعدها غسله بماء فاتر، ويتم تطبيق الطريق مرتان في الأسبوع.

خلطة البيض لشد الوجه

  • نجهز بياض بيضة واحدة فقط، ملعقة كبيرة من اللبن الحليب، وثمن ملعقة من السكر.
  • في اناء يتم وضع بياض البيضة مع اللبن والسكر ويخلط المزيج جيدا ويتم فرده على البشرة والرقبة ويترك حتى يجف تماما، ليغسل بعدها بمياه فاترة، ويتم التكرار مرة أسبوعيا.
  • من أهم فوائد خلطة البيض واللبن أو البيض يعمل على شد الجلد بدرجة كبيرة، كما اللبن أحد اهم المواد التي تساعد في تنظيف البشرة بشكل عميق والسكر يعمل على صنفرة البشرة من كافة الخلايا الميتة، ولذلك يظهر وجهك أكثر جمالا ونضارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *