التخطي إلى المحتوى

لعبة فرى فاير واحدة من الألعاب العالمية الشهيرة بين مختلف الفئات خاصةً أنها تلائم جميع الأجهزة سواء الأندرويد والأيفون والكمبيوتر كما أنها لا تحتاج إلي مساحة متوفرة كبيرة وهذا ما يجعلها متاحة ولا يوجد بها أيّ معوقات ويشترك بها مجموعة من اللاعبين على أرض المعركة ومثل معظم الألعاب القتالية تحتاج إلى شحن لشراء الأسلحة والمعدات التي تسهل قيام اللعبة والعبور بالمهمات المطلوبة، تتميز لعبة فرى فاير أنها مجانية حيث يتم تنزيلها من متجر بلاي بسهولة ويصل عدد التحميلات الخاصة باللعبة ما يقارب إلي 67 مليون و370901 ألف لاعب حول العالم، ويبحث ملايين من اللاعبين حول العالم منذ بداية التحديث الجديد عن كيفية شحن الجواهر لتسهيل اللعب وننقل لكم طرق مختلفة للحصول على الجواهر من خلال هذا المقال.

طرق مبتكرة لشحن جواهر فرى فاير 2021 وكيفية تحويل النقاط إلى جواهر

يوجد العديد من التطبيقات الموجودة على جوجل بلاي والتي يستطيع اللاعب من خلالها الحصول على الجواهر وشحنها بطريقة سهلة ومن أشهر تلك التطبيقات التي تُتيح الحصول على الجواهر برنامج watch and win وذلك عبر تحويل النقاط التي تم الحصول عليها من قبل إلى جواهر عن طريق متابعة عدة خطوات:

طرق شحن جواهر فرى فاير مجانا 2021 :

  1. القيام بتحميل البرنامج ثم إبداء رأيك في الاستطلاعات المتاحة ثم مشاهدة الفيديوهات التي يتم عرضها على الشاشة وتكون عبارة عن إعلانات لألعاب أو ما شابه ثم حذفها ثم الدخول على اللعبة من داخل التطبيق وستحصل مباشرةً على الجواهر.
  2. عن طريق تطبيق shop2game ويعتبر أشهر المواقع وأكثرها مصداقية لشحن جميع الألعاب التي تحتاج إلى شحن وليس مقتصر على فرى فاير فقط، يتم تحميل البرنامج ثم إدخال الـID الخاص بلعبة فرى فاير ثم تحديد اسم الدولة التابع لها ثم إختيار لعبة فرى فاير من بين الألعاب المتاحة وتسجيل البيانات الخاصة بك ثم إختيار قيمة الشحن والضغط على تسجيل.
  3. يمكن شحن الجواهر عن طريق المتجر من خلال تحويل متجر بلاي من العربي الى الامريكي وتحميل تطبيقات خاصة بالنقاط ويسهل تحويل النقاط فيما بعد إلى جواهر والماس.
  4. تتعدد طرق الشحن الخاصة بجواهر فرى فاير، معظم الألعاب القتالية تحتاج إلى تمويل من المال ويختلف المسمى من لعبة لأخرى سواء جواهر أو الماس أو نقود لتمويل اللعبة ويستطيع الفوز وإدارة اللعب.
  1. اكتب اسمك على صورة "جمعة مباركة" تهنئة بيوم الجمعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.