التخطي إلى المحتوى

 طريقة التسجيل في منصة مدرستي 1442 الفصل الدراسي الثاني، تعتبر منصة مدرستي من أهم المنصات التعليمية داخل المملكة السعودية حيث يزداد في الفترة الأخيرة البحث عن خطوات تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي من قبل أولياء الأمور والطلاب، بعد أن قامت وزارة التعليم بالمملكة السعودية بالإعلان عن موعد بدء الفصل الدراسي الثاني لجميع المراحل التعليمية.

تساعد هذه المنصة التعليمية على أن يستكمل الطلاب دروسهم اليومية من خلال منصة مدرستي التعليمية وتساعد على الطالب أن يتواصل مع المدرس والاطلاع على كافة الدروس التعليمية والشروحات التي تم تسجيلها للطالب، لهذا سوف نوضح لكم من خلال السطور القادمة خطوات التسجيل من خلال منصة مدرستي.

تسجيل حضور منصة مدرستي 

قامت وزارة التربية والتعليم بالمملكة السعودية بتوضيح خطوات تسجيل الدخول إلى رابط منصة مدرستي عبر الإنترنت حيث أن هذه المنصة تتضمن جميع الكتب المدرسية في كافة المراحل بجانب وجود مقاطع فيديو توضيحية للشروحات لجميع الطلاب حتى يتمكن من فهم الدورات والمواد التعليمية المقررة عليهم، وأكدت وزارة التربية والتعليم بالمملكة السعودية أنها ينبغي على جميع الطلاب أن يقوموا التسجيل في منصة مدرستي حتى يتمكن من استكمال المرحلة التعليمية لهذا العام.

 طريقة التسجيل في منصة مدرستي

يمكنكم بكل سهولة تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية من خلال اتباع الخطوات المحددة وهي كالآتي:

يتم تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي عبر الإنترنت والضغط على حساب مايكروسوفت الخاص بالطالب أو الطالبة ثم كتابة الاسم وبعد ذلك يتم اضافة كلمه المرور والضغط على تسجيل دخول ثم يتم اختيار الجدول سوف تجد أمامك من القائمة وتحدد الدرس الذي الذي تريد الاستماع إليه بعد الدخول تقوم بالضغط علي كلمة حضور بجانب الدرس حتى تتمكن من تسجيل حضورك.

 خطوات التسجيل لمنصة مدرستي عبر توكلنا

سوف نوضح لكم من خلال السطور القادمة الخطوات الصحيحة التي تساعدك على تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي من خلال توكلنا ولكم الخطوات كالآتي:

يتم تسجيل الدخول إلى عبر توكلنا على الإنترنت وتقوم بتحديد بيانات مدرسة بعد ذلك سوف تجد أمامك المسجلين واسم المستخدم تقوم بتحديده وتضيف كلمة السر التي سوف تحصل عليها من خلال الجوال الخاص بك، ثم تسجل الدخول بها وبالتالي لا يستطيع أي شخص أن يحصل على كلمة السر أكثر من مرتين في اليوم.

خطوات تحديث منصة مدرستي 1442

يمكن لجميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور تحديث منصة مدرستي عبر الانترنت بخطوات صحيحة لكي تتعرف على الدورس الموجودة على منصة مدرستى من خلال الآتي:

أولا يتم تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي عبر الإنترنت والضغط على تحديث البيانات تبدأ بالكتابة البيانات والمعلومات المطلوبة بشكل صحيح، بعد ذلك تقوم بالضغط على إيقونة بياناتي الشخصية وتجميع البيانات وتضغط على كلمة تحديث.

حيث أعلنت وزارة التعليم بالمملكة السعودية قبل ذلك عن إمكانية تحديث بيانات منصة مدرستي في المنزل بخطوات سهلة وبسيطة للجميع.

  1. كيفية معرفة نتيجة ولدى من نظام نور واستخراج درجات الطلاب 1442

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.