أعلنت الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي عن إتاحة تقديم مكافحة المخدرات للنساء 1442 رسمياً عبر منصة أبشر للتوظيف العسكري الإلكتروني التابع لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية، وذلك للتعيين على رتبة جندي للنساء لمن تنطبق عليها شروط القبول والتعيين في الوظائف الشاغرة التابعة للمديرية العامة لمكافحة المخدرات 1442 للنساء.

وقد أوضحت الإدارة بالإعلان الوظيفي موعد فتح باب استقبال طلبات التسجيل في مكافحة المخدرات للنساء 1442، والشروط الواجب توفرها فيمن ترغب بالتقديم على الوظائف المتاحة، كما تتيح الإدارة عبر منصة أبشر توظيف الإلكترونية إمكانية الاستعلام عن نتائج مكافحة المخدرات للرجال “نتائج القبول المبدئي” للتعيين على رتبة (جندي أول – جندي)، ومن خلال موقع ثقفني نوفر مواعيد التسجيل في وظائف أبشر للنساء، إلى جانب رابط دخول موقع وزارة الداخلية توظيف النساء الرسمي “ابشر” الذي يمكنكم من خلاله التسجيل في الوظائف أو الاستعلام عن نتائج القبول.

تقديم مكافحة المخدرات للنساء 1442

تم الإعلان من جانب الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية بالمملكة العربية السعودية عن فتح باب القبول والتسجيل في وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات للنساء 1442، حيث يتم استقبال طلبات التسجيل عبر منصة وظائف وزارة الداخلية ابشر وفق المواعيد الرسمية المحددة للتعيين على رتبة “جندي”، ويمكنكم التعرف على مواعيد تسجيل المخدرات للنساء من خلال التالي:

  • يبدأ تقديم المديرية العامة لمكافحة المخدرات للنساء اعتباراً من الساعة العاشرة من صباح اليوم الأحد بتاريخ 17 يناير 2021م الموافق لتاريخ 4 جمادي الأخر 1442هـ.
  • يستمر باب استقبال طلبات التسجيل في وظائف مكافحة المخدرات 1442 للنساء حتى تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس الموافق لتاريخ 8 جمادي الأخرة 1442هـ.

طريقة التسجيل في مكافحة المخدرات 1442

يتم التقديم على وظائف مكافحة المخدرات للنساء عن طريق الدخول إلى منصة ابشر التوظيف الإلكتروني باتباع الرابط الرسمي المرفق، ثم اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى الإعلان الوظيفي الخاص بالمديرية بالنقر عليه.
  2. قراءة شروط التعيين بدقة والتعرف على فترة التسجيل.
  3. النقر على الرابط المرفق أسفل الصفحة ليتم الانتقال إلى “الوظائف المتاحة”.
  4. النقر على “جندي نساء”، ليتم التحويل إلى الصفحة الخاصة ببيانات الوظيفة.
  5. قم بالموافقة على الشروط ثم “تقديم الطلب”.
  6. ليتم التحويل إلى صفحة الدخول لنموذج التقديم، حيث يتم تعبئة البيانات المطلوبة (رقم الهوية الوطنية – تاريخ الميلاد – جنس المتقدم – الحالة الاجتماعية – رقم هوية الأب)
  7. ثم يتم الانتقال إلى صفحة تعبئة المعلومات الشخصية.
  8. قم بتعبئة كافة المعلومات والبيانات بصورة دقيقة.
  9. يتم الحصول على حساب منصة تويتر أو حساب منصة فيس بوك من خلال الدخول إلى الحساب الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، ثم الدخول إلى البروفايل “الصفحة الشخصية أو الملف الشخصي”، ثم نسخ رابط الصفحة ووضعها في الحقل الفارغ بالنموذج.

بالفيديو.. خطوات تسجيل مكافحة المخدرات للنساء 1442

يمكنكم التعرف على خطوات تقديم وظائف مكافحة المخدرات 1442 للنساء بالتفصيل بدايةً من دخول المنصة الإلكترونية للتوظيف العسكري ابشر وظائف، وحتى استلام رسالة التأكيد والحصول على رقم الطلب عبر الهاتف الجوال برسالة sms من خلال الفيديو التوضيحي التالي:

رابط التسجيل في وظائف المخدرات 1442

يتم التقديم على وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات للعنصر النسائي أو للكادر النسائي عن طريق دخول بوابة التوظيف الإلكتروني التابعة لوزارة الداخلية وظائف “ابشر توظيف”، ومن ثم اتباع الخطوات العامة للتسجيل دون الحاجة للتسجيل المُسبق في البوابة.

حيث تتيح منصة ابشر توظيف إمكانية التسجيل في الوظائف العسكرية الشاغرة عن طريق النقر على الإعلان الوظيفي لدخول الصفحة الخاصة بالإعلان، ثم قراءة التعليميات والشروط جيداً، ثم النقر على الرابط المرفق أسفل الصفحة.

وسيتم التحويل لصفحة الوظائف المتاحة، قم باختيار الوظيفة المناسبة للمؤهلات الحاصل عليها، ثم قم بإدخال البيانات الخاصة بك على منصة أبش، ومن ترغب في الحصول على رابط تقديم مكافحة المخدرات للنساء الرسمي، يمكنه ذلك من خلال اتباع الرابط التالي:

رابط دخول منصة ابشر توظيف (jobs.sa).

تقديم مكافحة المخدرات للنساء 1442
التسجيل في وظائف المخدرات للنساء

نتائج مكافحة المخدرات رجال

تتيح منصة أبشر توظيف التابعة لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية إمكانية الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي للمتقدمين لشغل وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات رجال 1442، حيث يتم الاستعلام عن أسماء المقبولين مباشرةً عن طريق المنصة باتباع خطوات يسيرة للاستعلام، ويمكنكم من خلال ابشر التوظيف أيضاً التعرف على المستندات المطلوب إحضارها عند المقابلة الشخصية للمطابقة، كما يتم التعرف على موعد ومكان المقابلة الشخصية.

شروط التعيين في وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات نساء

تم الإعلان من جانب إدارة القبول والتسجيل عن شروط التعيين في الوظائف النسائية بمكافحة المخدرات 1442، حيث يمكنكم التعرف عليها من خلال التالي:

  • أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية أصلاً ومنشأً، ويتم استثناء من نشأت مع والدها أثناء خدمة الدولة في خارجها من شرط الجنسية.
  • أن تكون حاصلة على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.
  • أن يتوفر بالمتقدمة حسن السيرة والسلوك والسمعة.
  • يجب ألا تكون المتقدمة محكوماً عليها بالإدانة في جريمة تخل بالشرف والأمانة.
  • ألا يكون قد سبق للمتقدمة التعيين على وظيفة تخضع لنظام الخدمة العسكرية.
  • ألا يكون قد تم إنهاء خدماتها من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية لأي سببٍ كان أو موظفةً بأي جهة حكومية.
  • تناسب طول المتقدمة مع وزنها.
  • لا تكون متزوجةً من غير سعودي.
  • اجتياز كافة إجراءات القبول.
  • حصول المتقدم على المؤهل المطلوب، إلى جانب مُصادقة المؤهل العلمي والفني من جانب جهة الاختصاص.
  • ألا يقل عمر المتقدمة عن 21 عاماً ولا يزيد عن 35 عاماً.

إغلاق التقديم على وظائف مكافحة المخدرات للنساء

تم تحديد فترة التقديم لشغل وظائف مكافحة المخدرات النسائية 1442هـ من جانب الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية بالمملكة العربية السعودية، ووفقاً للمواعيد المحددة رسمياً من جانب الإدارة، فمن المقرر أن يتم إغلاق تقديم مكافحة المخدرات للنساء أو التسجيل في وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات للكادر النسائي في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم الخميس بتاريخ 21 يناير 2021م الموافق لتاريخ 8 جمادي الأخرة 1442هـ.

تحديث 22 يناير 2021: تم إغلاق باب القبول والتسجيل في الموعد المحدد رسمياً من جانب الإدارة العامة للقبول المركزي، والإعلانات الوظيفية المتاحة حالياً عبر منصة ابشر للتوظيف هي استعلام نتائج القبول المبدئي للمتقدمين لشغل وظائف قوات أمن المنشآت (نتائج أمن المنشآت 1442).

كما تتيح المنصة إمكانية الاستعلام عن نتائج مكافحة المخدرات القبول المبدئي للتعيين على رتبة جندي أول – جندي للرجال، كما يمكنكم أيضاً من خلال منصة ابشر وظائف الاستعلام عن نتائج المرشحين للقبول النهائي للمتقدمين للالتحاق بدورة التأهيل (كلية الملك فهد الأمنية)، ومن يرغب في دخول منصة أبشر توظيف يمكنه ذلك من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ