التخطي إلى المحتوى

طريقة كيراتين طبيعي في المنزل ، من بذر الكتان وبخطوات بسيطة وسهلة، هو أقصى ما تبحث عنه كل أنثى حاليًا، للاهتمام بالبشرة والشعر، نعم فهو ليس فقط بمثابة كيرياتين طبيعي للشعر، ولكنني عن تجربة أستخدمه لبشرتي، وأستطيع التأكيد على تجربته في نضارة البشرة والتخلص مع بعض التجاعيد الخفيفة، التي تظهر مع جفاف البشرة المجهدة.

طريقة كيراتين طبيعي في المنزل

  • طريقة عمل الكرياتين الطبيعي في المنزل، لا تحتاج للكثير من المكونات أو الإرهاق والمجهود في التحضير، ولكن فقط حضري الوصفة واتبعي التعليمات المكتوبة هنا، دون أي تغيير، واحرصي على عمل كمية صغيرة فقط، لأن صلاحية هذا المنتج المنزلي قليلة للغاية.
  • الكمية في الوصفة الحالية، تكفي استخدامك لمدة يومين أو ثلاثة فقط، ثم تخلصي من الباقي فورًا، إذا ما تبقى لديك شيئًا، والأفضل بالطبع لنتائج مبهرة أن تقومي بعمل الوصفة في كل مرة طازجة، لتحصلي على النتيجة المرغوبة.

مقادير الكيراتين المنزلي

  • عسل نحل أبيض.
  • كمية من بذر الكتان (يمكنك البحث عن اسمه في دولتك، إذا كان الاسم مختلفًا، وتستطيعين الحصول عليه من العطارة).
  • عود قرفة (وهو خطوة ليست إجبارية، ولكنني استخدمته، للتخلص من رائحة بذر الكتان، لأنها سيئة قليلا، يمكنك استبداله بما شئت، ولكن عود القرفة كان جيدًا في تخليصي من رائحة بذر الكتان، ولم أجرب أية بدائل أخرى حتى الآن).

كيراتين طبيعي للشعر في البيت والنتيجة من أول استعمال

  1. في إناء عميق قليلًا، ضعي ملعقتين كبار من بذر الكتان، وأضيفي إليها كوب ماء.
  2. اتركي الخليط على النار لمدة 10 دقائق حتى الغليان.
  3. أضيفي عود القرفة إلى الخليط،للقضاء على رائحة بذر الكتان، لأنها سيئة قليلًا، فانتبهي لهذا الأمر من تجربتي لتلك الوصفة، واعلمي أن عود القرفة هو مجرد عطر، وليس له أي تأثير يذكر على جودة الخلطة.
  4. عقب الغليان قومي بتصفية مغلي بذر الكتان، ولا تنتظري حتى يبرد؛ لأنه سوف يتكتل، ولن تستطيعي تصفيته بشكل جيد.
  5. احصلي على خليط بذر الكتان لفرد وتنعيم الشعر، مثل الكيراتين الطبيعي أو بديل الكيراتين للشعر، وأفرغيه في بخاخة شاور جل نظيفة لديك.
  6. أضيفي نصف ملعقة عسل أبيض طبيعي، فهو ذو دور قوي في تغذية الشعر، ويساعد على تطويل العشر أيضًا، مثل ماء الأرز لتطويل الشعر، والعسل يستخدم في هذه الوصفة تحديدًا للحفاظ على صلاحية الخلطة لأطول فترة ممكنة. ويمكنك إضافة زيت الزيتون كنقطتين فقط للترطيب، خاصة وأنه يستخدم كعنصر أساسي، في وصفة لترطيب الشعر من أول استعمال، للشعر الجاف والهايش.
  7. إذا أردت استخدام الوصفة لبشرتك، فهنيئًا لك ببشرة نضرة جدًا، فقط ضعيه على بشرتك في الصباح الباكر، حتى يجف عليها ثم اغسليه بمياه فاترة، عقب مرور ساعة على الأقل، وسوف تلاحظين عن تجربة، بأن بشرتك أصبحت مشدودة جدًا.
  8. في حال استخدامه على شعرك، لابد أن تغسلي الشعر عقب مرور ساعة جيدًا.
  9. احتفظي بالخلطة في الثلاجة، ولا تنس نصيحتي بعمل الخلطة طازجة لأفضل نتائج، دمتم بخير.
  1. توضيح هام من حساب مواطن عند تحديث البيانات الشخصية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.