التخطي إلى المحتوى

يعتبر الظلم من أصعب الأمور التي يشعر بها الإنسان وهو منع شيء ما عن أحد بدون وجه حق أو ممارسة أي من أشكال القوة تجاه الضعفاء من الناس، ويعتبر دعاء بظهر الحقيقة من الأدعية التي يبحث عنها الأشخاص كوسيلة لاستاد مظالمهم، وفيما يلي إليك أكثر من دعاء للظلم من السنة النبوية.

دعاء يظهر الحقيقة

يمكنك الدعاء له لعل الله يظهر حقك قريبا، فهو يدعو به الكثير من الأشخاص من أجل هذا الشأن.

يا الله نستغيث بك وحدك ونستعين بك وحدك ونتوكل عليك وحدك وننتصر بك وحدك،لا شريك لك ولا ند لك ولا خصم لك ،أنت الواحد القهار بيدك الخير وإنك على كل شئ قدير. يا حي يا قيوم ،يا قوي يا عزيز، يا جبار السماوات والارضين أناديك يا سميع ،أناجيك يا عليم ،أتوسل بك يا خبير ،استغيث بك يا مجيد وادعوك يا مجيب. بيدك الأمر كله ،والقضاء قضائك و الحكم حكمك والعبد عبدك ،لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين ربي اني أصرخ بالحق وأكتب بالحق وأنادي بالحق، ياربي و اقضي بيننا بالحق.

يا نور السماوات والأرض يانور على نور، يا رب أنر ابصارنا وأنر بصيرتنا و حقق مرادنا و بلغنا غايتنا وسدد رمانا يارب العالمين يا حبيبي يالله ويا معشوقي يالله، الحق حقك و الملك ملك والدين دينك يا ربي فأظهر الحق ظاهرا جليا منيرا وسراج وهاج مضيئا ياربي أسألك في” نفسي” وانت تعلم ما في نفسي ولا أعلم ما في نفسك وأنت علام الغيوب، فيا رب أنصرنى عليهم، أستغيث بك في نصرة الدين، أستغيث بك في نصرة الحق وظهور الحق، وكفى بك وكيلا وحسيبا ونصيرا.

دعاء للمظلوم لاظهار الحق سريعاً

“اللهم اجعل كيده في تضليل، وأرسل عليه طيرا أبابيل، وألقه في الحطمة الكبرى، خذه أخذ عزيز مقتدر، اللهم أهلكه هلاكًا عاجلا، كما أهلكت عاد وثمود”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.