تحميل لعبة فورت نايت، لعبة فورت نايت من ألعاب الفيديو التي اشتهرت في الفترة الأخيرة حيث أن هذه اللعبة تم تصنيفها من ألعاب القتال والحروب، فاللعبة تقوم على حرب بين الوحوش واللاعبين في اللعبة، فالجميع يقاتل في اللعبة فقط من أجل البقاء على قيد الحياة قبل انتهاء الوقت المحدد للمباراة، يمكن أن يتم اللعبة بشكل منفرد أو وسط مجموعة من الأصدقاء.

تحميل لعبة فورت نايت

لكي يتم تحميل لعبة فورت نايت يجب أولاً يجب التأكد من أن مواصفات الجهاز الذي يتم عليه اللعبة متوافق مع مواصفات اللعبة، حيث أن لعبة فورت نايت خاصة الإصدار الأخير منها لا يتم تحميله إلا على الأجهزة الحديثة فقط.

اول إصدارات لعبة فورت نايت

هناك ثلاث إصدارات من لعبة فورت نايت حتى وقتنا الحالي، حيث أن أول إصدار من اللعبة أطلق عليه اسم Save the world وذلك لأنه يقوم على مبدأ البقاء على قيد الحياة، حيث في بداية المباراة تتم عمليات القتال بين اللاعبين فكل مجموعة من اللاعبين عددهم أربع أشخاص يكونون فريق ويتعاونون من أجل القضاء على الوحوش في اللعبة.

اول تحديث للعبة فورت نايت

الإصدار الثاني من لعبة فورت نايت أطلق عليه اسمBattle Royal حيث أن هذا الإصدار مجاني ومتاح على المواقع الإلكترونية، وفي هذا الإصدار يتكون عدد اللاعبين من مئة لاعب فقط لا يزيدوا عن ذلك.

اخر اصدار من لعبة فورت نايت

الإصدار الثالث من لعبة فورت نايت أطلق عليه اسمCreative حيث أن هذا هو أحدث إصدار من اللعبة ويقوم على مبدأ الحرية والابتكار، فلكل اللاعبين حق تأسيس ساحة القتال الخاصة بهم حسب رغبتهم وهذا مما اعطى لعبة فورت نايت كل تلك الشهرة و الشعبية.

فورت نايت
فورت نايت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.