مباراة السعودية والامارات والقنوات الناقلة وموعد المباراة اليوم

مباراة السعودية والامارات والقنوات الناقلة وموعد المباراة اليوم

مباراة السعودية والامارات، من خلال متابعتنا في موقع ثقفني لمباريات اليوم السعودية والامارات الثلاثاء29-08-2017 م ، في الجولة التاسعةمن المجموعة الثانية من تصفيات كأس آسيا 2019، وتصفيات كأس العالم 2018 لقارة آسيا التى من المقرر أن تقام في روسيا،حيث سنتابع المنتخب السعودي يستضيف منتخب الامارات ، على أرض مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ).
فإن المنتخب السعودي سيواجه اليوم منتخب الامارات في تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال روسيا 2018، حيث من المرجح ان تشمل تشكيلة المنتخب السعودي،تشكيلة قوية في مواجهة منتخب الامارات، وعلى رأسهم اللاعب نواف العابد.
وقد صرح نواف الخميس، لاعب المنتخب السعودي، أن مباراة السعودية والامارات اليوم تعتبر مباراة حاسمة للتأهل للنهائيات التي لم يترشح لها الأخضر في كأس العالم في الدورة الأخيرة.

تشكيلة المنتخب السعودي اليوم الثلاثاء 29-08-2017 في مباراة السعودية و الامارات :

حيث من المقرر أن تشمل تشكيلة المنتخب السعودي في مباراة الامارات في حراسة المرمى على المتألق ياسر المسيليم وأمامه في الدفاع: معتز هوساوي واسامة هوساوي وحسن معاذ ومنصور الحربي، وأما في وسط المنتخب السعودي:تيسير الجاسم وعبد الملك الخيبري وعبد العزيز الجبرين، وسيكون في هجوم المنتخب السعودي محمد السهلاوي ونواف العابد وسلمان المؤشر .

وقد حصل المنتخب السعودي على نقطة واحده  في مباراته السابقة في الجولة الثالثة بعد تعادله مع منتخب استراليا  بهدفين مقابل هدفين .

موعد مباراة السعودية و الامارات والقنوات الناقلة :

موعد مباراة السعودية والامارات اليوم، للتذكير بموعد مباراة السعودية والامارات اليوم الثلاثاء29-08-2017، ستقام المباريات في تمام الساعة 04:30بتوقيت جرينتش والمغرب، وبتوقيت الجزائر وتونس في تمام الساعة11:45مساءََ، وبتوقيت القاهرة الساعة 06:30 مساء، وستبث المباراة في تمام الساعة 07:30 مساء بتوقيت السعودية وفلسطين، وبتوقيت الامارات الساعة 07:30 مساءََ.

وبخصوص القنوات التى ستقوم ببث المباراة مباشرة سوق تنقل المباراة على قناة beIN SPORTS 1HDK، بصوت المعلق رؤوف بن خليف ، وعلى قناة الكأس 3 HD بصوت المعلق خليل البلوشي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *