التخطي إلى المحتوى

مباراة قطر وسوريا العودة القادمة، سأعرض عليكم متابعي تصفيات كأس العالم 2018، موعد وتوقيت مباراة قطر وسوريا والقنوات الناقلة لهذه المباراة من خلال هذا المقالة، ينتظر جماهير المنتخب القطري والسوري أقوي مباريات بين المنتخبين، ضمن تصفيات كأس العالم 2018، والتي ستقام على الملاعب الروسية، هذه المباراة ضمن تصفيات كأس العالم ، في الجولة التاسعة من تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم.

مباراة قطر وسوريا اليوم، ستقام هذه المباراة على أرضية هانج جيبات ستاديوم، كامبونج كروبونج الماليزيا والذي يتسع لاكثر من اربعون الف متفرج، ولم يتم الإعلان عن الحكم الدولي للمباراة بين المنتخبين.

موعد مباراة قطر وسوريا

موعد وتوقيت موعد قطر وسوريا القادمة، في يوم الخمس الموافق 31 اغسطس 2017، في تمام الساعة 12:00 مساءً بتوقيت جرينتش ، أما بتوقيت  قطر وسوريا في تمام الساعة الثانية مساءا، أما بتوقيت دبي ستكون في تمام الساعة الرابعة مساءا .

القنوات الناقلة لمباراة قطر وسوريا

يمكنكم مشاهدة هذه المباراة على قنوات القطرية الرياضية، وهي beIN SPORTS 2 HD، هذه القناة المشفرة الناقل الحصري لأحداث اللقاء المنتظر بين المنتخبين وسيكون المعلق على هذه المباراة القوية هو المعلق : حسن العيدروس، كما يمكنكم مشاهدة المباراة على الهواء مباشرة على قناة الكأس 3 HD بتعليق المعلق مشغل الشمري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.