يتساءل الكثير من الأشخاص بالعديد من الدول العربية حول آلية تقديم طلب مساعدة من الهلال الأحمر الإماراتي للحصول علي المساعدات الإنسانية الفورية، حيث تسعي مؤسسة الهلال الأحمر الإماراتي لمساعدة المواطنين الفقراء في الدول الفقيرة مثل فلسطين والأردن ولبنان وغيرها الدول العربية بكثرة وذلك بسبب الطلبات المقدمة اليهم من تلك الدول بشكل مستمر حيث تقوم بإرسال لهم مساعدات مالية وكذلك مساعدات غذائية بشكل شهري، وذلك حتي تقضي تماما علي ظاهرة الفقر في الوطن العربي.

وكما ذكرنا لكم بان جمعية الهلال الأحمر الإماراتي تعتبر من الجمعيات الخيرية التي تقدم العون لأشد الفئات ضعفاً وفقراً دون أي تمييز، حيث هناك الكثير من المؤسسات الدولية والمحلية التي تسعى لتقديم تلك المساعدات المالية، وذلك عبر كتابة نموذج طلب مساعدة مالية من جمعية خيرية وإرساله إليها للحصول علي مبالغ المساعدة الفورية لشراء العلاج او الغذاء، حيث أن غالبية المؤسسات الدولية والإقليمية التي تتواجد في الوطن العربي، هي مؤسسات للدول الخليجية، ومنها الدول التي تقدم المساعدات دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وغيرها من الدول العربية الأخري، وكما نحن عوادنكم متابعينا الأعزاء عبر موقع ثقفني سوف نستعرض مع حضراتكم خطوات كيفية طلب مساعدة من الهلال الأحمر الإماراتي فرجاءً تابعونا.

أهداف هيئة الهلال الأحمر الاماراتي

من ضمن أهداف جمعية الهلال الأحمر الإماراتي نشر وإرساء ثقافة التطوع لزيادة دور أفراد ومؤسسات المجتمع في العمل التطوعي ودعم دور الهيئة في مجالات العمل الإنساني دوليا مع تعزيز دور الهيئة في مجالات العمل الإنساني محليا، وأيضا تعمل الجمعية علي تطوير القدرات البشرية بالهيئة بما يحقق جاهزية الاستجابة للنداءات الإنسانية من خلال إدارة المتطوعين على رفع جاهزية المتطوعين وإرساء ثقافة العمل التطوعي في المجتمع والتي من خلالها تحافظ على تنمية موارد الهيئة بما يدعم دورها في مجالات العمل الإنساني داخل الإمارات العربية المتحدة وخارجها، حيث تعتبر عملية التحسين المستمر للارتقاء بخدمات الهيئة وتحقيق التميز من أساسيات المؤسسة في وصول المساعدات الإنسانية التطوعية في اسرع وقت ممكن.

طلب مساعدة من الهلال الأحمر الإماراتي

نستعرض مع حضراتكم خطوات كيفية طلب مساعدة من الهلال الأحمر الإماراتي من خلال الخطوات التي سوف نقوم بتوضيحها لكم متابعينا حيث يستطيع جميع الأشخاص بالوطن العربي التواصل مع الجمعية للحصول علي طلب مساعدة فورية من الهلال الأحمر الإماراتي من خلال الطرق التالية.

  • أولاً أن يذهب الشخص الذي يريد طلب المساعد من الهلال الأحمر الإماراتي إلى اقرب مقر له من الجمعية التي تتواجد في مدينة أبو ظبي في مدينة زايد الرياضية.
  • ثانياً بإمكان الشخص التواصل إلكترونيا مع الجمعية من خلال البريد الإلكتروني التالي hilal@rcuae.ae عن طريق كتابة نموذج طلب مساعدة من الهلال الأحمر الإماراتي بشكل احترافي.
  • ثالثاً بإمكان الأشخاص الذين يرغبون في الحصول علي مساعدات مالية يمكن التواصل مع جمعية الهلال الأحمر الإماراتي عن طريق رقم خدمة العملاء الموحد التالي 800RED – 800733.
  • رابعاً يمكن تقديم طلب المساعدة من جمعية الهلال الإماراتي من خلال زيارة الموقع الرسمي للجميعة علي شبكة الأنترنت.

في نهاية المقال كونا قد تعرفنا من خلاله على خطوات تقديم طلب مساعدة من الهلال الأحمر الإماراتي بشكل مبسط جدا، حيث يمكن كتابة معروض طلب مساعدة مالية جاهز للطباعة، من اجل إرساله عبر البريد الالكتروني الخاص بالجمعية التابعة إلى الهلال الأحمر الإماراتي بشكل إلكتروني أو من خلال الاتصال بهم عبر رقم رقم جمعية الهلال الأحمر، وفي الختام يمكن لجميع متابعينا الأعزاء مشاركة تعليقاتهم حول هذا المقال اسفل هذه التدوينة وسوف نقوم بالرد عليكم علي الفور.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أني سوري في لبنان بحاجة الى عملية زرع عظم في الكتف الايمن وبحاجة الى مساعدة مادية لاجراء العمليه مع العلم أنني لم استلم ولا ليرة لبنانية من الامم من عام 2014 حتى الآن والله على ما أقول شهيد

  2. السلام عليكم ورحمة الله أنا سودانى أسكن اقليم دارفور ونحن ثأرنا من الحروب والأن فى قت الخريف وظرفى صعب محتاج مساعدة 00249117161362

  3. أنا من سورية ومقيم في لبنان
    وعندي طفلين يتمان وأنا أقوم تربيتهم وأيضا عندي أمي مسنه ومقاعده وعمرها 75سنة والمعيشه غاليه جدا بسبب غال الدولار
    ارجو المساعدة

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اسم ورسمه محمد كاهين موضوع طلب مساعدة الحصول على وظيفة لا اجد العمل مند 10 شهير ولا عندي دخل ولا أحد يساعد في هذا ظروف صعبة للغاية فأرجو أن تساعدني جزاك الله خيرا والله لم إرسال مال العائلة مند 10 شهير

  4. السلام عليكم انا سوري الجنسيه لاجئ بالبنان وبحاجة للمساعده للعيش وتراكمت علي الديون بسب الغلاء المعيشي وارتفاع الدولار والله بحاجه للمساعده وعندي ثلاثه اطفال والوضع سي وبحاجة للمساعده للعيش وتراكمت علي الديون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ