طريقة تحميل لعبة ببجي 2022 الإصدار الجديد وشحن الشدات UC

طريقة تحميل لعبة ببجي 2022 الإصدار الجديد وشحن الشدات UC

طريقة تحميل لعبة ببجي 2022 الإصدار الجديد وشحن الشدات uc، تعد لعبة pubg أحد الألعاب الإلكترونية التي يبحث عنها الكثيرون من الشباب والكبار والتي انتشرت في عالمنا العربي بشكل واسع، لتحميل لعبة بيجي علي الكمبيوتر والهاتف الذكية ولكن يعيب هذه اللعبة أنها تتطلب بعض المواصفات في أجهزة المحمول حيث انك لم تعد قادر علي تحميل ببجي pubg علي الهاتف الذي بكل سهولة نظرا التحديثات الجديدة، ولكن لم تكن عائق كبير لدي الكثيرين من الشباب والكبار نظرا للتغيرات في تكنولوجيا عالم الهواتف الذكية، فأصبح الآن في يد كل شاب جهاز محمول أقل مواصفات لهذا الجهاز اصبحت تشغل لعبة ببجي، لذا نتمكن من خلال موقعكم ثقفني نوضح لكم طريقة تحميل لعبة بيجي 2022 وشحن الشدات المجانية بكل سهولة ويسر.

طريقة تحميل لعبة بيجي pubg 2022

طريقة تحميل لعبة ببجي 2021 الإصدار الجديد وشحن الشدات المجانية
ببجي 2021

أعلن الموقع الرسمي لعبة بيجي عن أحدث اصدار من pubg حيث يتوفر هذا الاصدار في بعض الدول مثل ايرلايند، ولكل هل شبابنا في الوطن العربي لم يتمكن من تحميل لعبة بيجي؟ الإجابة لا لذا يأتي السؤال عن كيفية تحميل لعبة بيجي pubg اخر إصدار، لكي تتمكن من تحميل لعبة pubg الإصدار الاخير يجب عليك إتباع بعض الخطوات أهمها تحويل متجر بلاي العربي إلي أمريكي، ثم بعدها قم بالذهاب متجر بلاي بعد تحويله إلي امريكا وتنزيل لعبة ببجي الإصدار الجديد 2022، فيما حددت الشركة المصممة للعبة بعض الشروط لتحميل لعبة بيجي علي الكمبيوتر او الهاتف والذي نقوم بذكرها في الفقرة التالية.

المواصفات المطلوبة للجهاز لتحميل لعبة بيجي

الكمبيوتر المواصفات
ويندوز  64 7، 8، 10
الرامات 4
GPU Intel HD graphics
CPUCore  i3 2.4GHz

بعد أن تأكد من مواصفات جهازك المتوافق مع اصدارات اللعبة يمكنك الآن تحميل لعبة بيجي من خلال موقعها الرسمي lite pubg أو من خلال متجر جوجل بلاي.

خطوات تثبيت لعبة بيجي 

بعد الإنتهاء من تحميل لعبة ببجي يجب عليك الضغط على النافذة العلوية للصفحة والنقر علي applay for id، ثم تسجيل بيانات كلمة المرور والبريد الإلكتروني، ثم التوجه إلي البريد الالكتروني لتفعيل لعبة بيجي 2022.

  • الدخول إلي اللعبة والضغط علي وإضافة بيانات الدخول.
طريقة تحميل لعبة ببجي 2021 الإصدار الجديد وشحن الشدات المجانية
لعبة ببجي
  • الضغط على الزر البرتقالي كما في الصورة التالية.
طريقة تحميل لعبة ببجي 2021 الإصدار الجديد وشحن الشدات المجانية
Pubg
  • الضغط على set Default
طريقة تحميل لعبة ببجي 2021 الإصدار الجديد وشحن الشدات المجانية
الاصدار الاخير ببجي
  • تغيير المنطقة الزمنية الخاصة لبلدك كما في الصورة التالية
طريقة تحميل لعبة ببجي 2021 الإصدار الجديد وشحن الشدات المجانية
بيجي pubg

شحن شدات ببجي 2022

يمكنك عزيزي القارئ التوجه مباشرة إلي شحن شدات ببجي 2022 والذي يمكنك من خلال هذه الشدات الفوز في اللعبة الشيقة والممتعة، حيث تأتي في مقدمة الطرق التي تقدم الشحن المواقع الرسمية للعبة ببجي أو من خلال رابط ببجي الرسمي، كما هو فى الفقرة الثانية.

رابط موقع شحن ببجي موبايل 2022

ظهرت مؤخراً على الساحة الإلكترونية حزمة كبيرة من مواقع شحن الألعاب الإلكترونية والتي من أهمها موقع midasbuy والتي تتم فيه عملية شحن uc عن طريق التالي:

  • الدخول على رابط موقع midasbuy.
  • الولوج إلى زر رموز الدول، ثم اختيار من القائمة الدولة.
  • اختار عدد شدات ببجي موبايل.
  • سجل رمز معرف اللاعب.
  • قم الان باختيار الوسيلة المناسبة للدفع.

لذا قبل أن نختم مقالنا هذا ندعوكم إلي تسجيل تعليقاتكم حول طريقة تحميل لعبة ببجي 2022 الإصدار الجديد وشحن الشدات المجانية لنقدم لكم المزيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *