مواعيد مباريات اليوم الخميس 6 أكتوبر 2016 تصفيات كأس العالم وأوروبا 2018

زوارنا عبر موقع ثقفني يسعدنا أن نضع لكم أخر الأخبار الرياضية لهذا اليوم ومن تصفيات كأس العالم وأوروبا 2018 ننشر لكم مواعيد مباريات اليوم والفرق المشاركة في المباريات ومن المباريات اليوم مباراة هامة بين فريقي أسبانيا وإيطاليا والمباراة ضمن منافسات الجولة الثانية مباريات الذهاب .

مواعيد مباريات اليوم الخميس 6 أكتوبر 2016

تقام اليوم مباريات ضمن تصفيات كأس العالم 2018 أوروبا  ومن هذه المباريات مباراة بين أسبانيا وإيطاليا والمباراة من المقرر أن تقام أن تقام المباراة في التوقيتات التالية وذلك فى الساعة ال8 و45 دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية  و وفى تمام  ال5 و40 دقيقة   بتوقيت السعودية  حيث وستقام المباراة ستقام اليوم على ملعب يوفنتوس ستاديوم .

ومن مواعيد مباريات اليوم مباراة بين تركيا وأوكرانيا ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018  ، مباراة الذهاب ، والمباراة ستقام في تمام الساعة الثامنة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة التاسعة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية .

كما تقام اليوم مباراة إيرلندا و جورجيا بتعليق المعلق : أحمد الحامد ، ومن المقرر أن تقام المباراة اليوم في التوقيتات التالية ، في تمام الساعة الثامنة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة التاسعة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية وحكم المباراة الحكم: توني شابرون .

وتقام أيضاً مباراة بين فريقي النمسا و ويلز و هي من ضمن مباريات التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018  ، مباريات الذهاب في الجولة الثانية والمباراة تقام في تمام الساعة الثامنة وخمس و أربعون دقيقة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة التاسعة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، ويقوم بالتحكيم على المباراة الحكم كونيت شاكير ، والمعلق  محمد الشامسي .
نتمنى لكم مشاهدة ممتعة لمباريات اليوم كما ننوه أن مباريات اليوم ستذاع عبر القنوات الفضائية سبورت تي في 2 ، و أبوظبي الرياضية HD 3 ، سبورت تي في 5  .

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *