التسجيل في الراجحي شركات مباشر أون لاين للاستفادة من الخدمات المصرفية

التسجيل في الراجحي شركات مباشر أون لاين للاستفادة من الخدمات المصرفية

فتح حساب الراجحي شركات من الخدمات التي يقدمها مصرف الراجحي لجميع المتعاملين من أصحاب الشركات، والتي تُقدم بالتحديد من خلال خدمة الراجحي مباشر، وتتيح الفرصة لأصحاب الشركات للحصول على خدمة سداد الفواتير، أو سداد قيمة الرواتب التي يحصل عليها الموظفين شهريًا، والحصول على بطاقات الراجحي الائتمانية وأيضًا التحويلات الدولية، وغيرها من الخدمات المصرفية الموجهة للشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية، عبر الراجحي أون لاين وسوف نقدم لكم خدمات مباشر الشركات الراجحي بالتفصيل، ونستعرض أيضًا طرق التسجيل المتاحة.

مباشر الشركات الراجحي 2021

بنك الراجحي واحد من أشهر البنوك في المملكة العربية السعودية، التي انتهجت سياسة التحول الرقمي وقدمت للأفراد والشركات الكثير من الخدمات الإلكترونية، ومنها خدمات فتح الحساب الجاري، وغيرها من أنواع الحسابات، والتسجيل في مباشر الراجحي سواء للأفراد أو للشركات لإتمام التعاملات البنكية إلكترونيًا، سواء من خلال موقع الراجحي الإلكتروني أو من خلال تطبيق الراجحي الذكي.

التسجيل في الراجحي شركات مباشر

وهناك مجموعة من الخطوات ينبغي أن تتبع في حالة الرغبة في التسجيل في الراجحي شركات والتي تكمن في:

  • زيارة موقع مباشر الشركات للراجحي ومن ثم عليك أن تقوم بإدخال البيانات المطلوبة.
  • وعند النقر على تبويب التالي سيكون مطلوب منك إدخال كلمة المرور، وهنا يتعين عليك النقر على تبويب سير العمل.
  • قم باختيار الحساب، ثم عليك أن تقوم بالنقر على تبويب إدارة المستخدم، والآن قم بالنقر على تبويب مستخدم ثم أدخل البيانات وانقر على تبويب التالي.
  • من المفترض أن تصلك رسالة عبر جولك المسجل لدى مصرف الراجحي، يُفيد بأنه قد تم إنشاء حساب في مباشر الشركات الراجحي بالبيانات الصحيحة.

تسجيل الدخول إلى مباشر الراجحي شركات

وفيما بعد وعند الرغبة في الدخول إلى الراجحي شركات عليك أن تقوم بإدخال البيانات المتمثلة في رقم العميل واسم المستخدم، ثم النقر على تبويب التالي، حتى يتثنى لك الدخول والاستفادة من الخدمات التي يقدمها لك الراجحي شركات، والجدير بالذكر أن هناك وسائل كثيرة للتواصل مع مصرف الراجحي للتعرف على المزيد من التفاصيل عن خدمات مباشر الشركات الراجحي من بينها الاتصال على رقم الهاتف 8001228888 وسيقوم أحد المختصين بالرد عليك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *