كيف أجعل شعري قوي كالحديد بأسبوع ، باستخدام بمكونات طبيعية وغير مكلفة وفعالة ومجربة، بحيث تظهر آثارها ونتائجها على الشعر، في أقل مدة زمنية ممكنه، فتساقط الشعر من أكثر الأشياء ذات التأثير النفسي السيئ على الفتيات، خاصة في مجتمعنا الشرقي، الذي تعتز فيه الفتيات بتاج رؤوسهن، وكل فتاة تريد الاستمتاع بشعر قوي كالحديد، ناعم طويل كثيف، فإليكي التركيبات المجربة التالية، قومي بتنفيذها بدقة، وبإمكانك استخدام وصفة عسل النحل لفرد الشعر، مع تلك الوصفة، إضافة إلى أقوى ماسك طبيعي لتطويل الشعر، للحصول على نتيجة نهائية رائعة.

كيف أجعل شعري قوي كالحديد بأسبوع

لعلاج تساقط الشعر الملحوظ وجعله قوي، ستحتاجين لمجموعة من الزيوت الطبيعية النقية، ولابد من شراءها من أماكن موثوقة، حتى تحصلي على نتائج أفضل، حيث أن علاج تساقط الشعر الفعال، يبدأ باستخدام بمكونات نقية، كما يجب عليكي مراعاة تساوي النسب في خليط الزيوت، كما يجب تنظيف الشعر جيدًا بالشامبو المناسب لنوع شعرك قبل استخدام التركيبة، ولابد من الحفاظ على استخدام التركيبة مدة يوم ويوم، وخلال أسبوع واحد فقط ستلاحظين الفرق، وبإمكانك الإطلاع على طريقة تصنيع شامبو منزلي لتنعيم وتكثيف الشعر، لتحصلي على شامبو بمكونات طبيعية، مناسب لجميع أنواع الشعر، وآمن تمامًا على فروة الرأس.

كيف أجعل شعري قوي كالحديد بأسبوع
كيف أجعل شعري قوي كالحديد بأسبوع

تركيبة زيت حبة البركة أو الحبة السوداء لشعر كالحديد

مكونات التركيبة كالتالي:

  • زيت خروع.
  • زيت الحبة السوداء أو حبة البركة.
  • زيت لوز حلو.
  1. قومي بإحضار وعاء عميق، وأشعلي نار هادئة ثم قومي بصب كمية زيت الحبة السوداء، وأضيفي إليها زيت الخروع، ثم زيت اللوز الحلو، ولابد أن تكون نسبة الزيوت متساوية تمامًا، قلبي خليط الزيوت جيدًا، وبمجرد أن يصبح الخليط دافئ، ارفعيه من على النار.
  2. احضري فرشاة الشعر وقومي بتقسيم الشعر إلى خصلات متساوية، واغمري جميع الخصلات بتركيبة الزيت جيدًا، ثم قومي بفرك فروة الرأس بخليط الزيت، وبعد الانتهاء قومي بوضع بونيه الشعر، واتركي الخليط على الشعر مدة 8 ساعات، واحرصي على وضع فوطة على الأكتاف لكي تمنع ترسب خليط الزيت إلى ملابسك.
  3. اغسلي شعرك بماء دافئ، مع الحرص على عدم استخدام شامبو أو بلسم أول 24ساعه من استخدام التركيبة، وجففيه جيدًا بالمنشفة ومشطيه، ستلاحظين وجود آثار التركيبة على شعرك، حيث تعمل على تغذية الشعر حتى بعد شطفها بالمياه، كرري استخدام التركيبة كل يومين، بنفس الطريقة السابق ذكرها، وستلاحظين توقف تساقط الشعر بشكل نهائي بعد أول أسبوع من استخدام التركيبة.
كيف أجعل شعري قوي كالحديد بأسبوع
كيف أجعل شعري قوي كالحديد بأسبوع

تركيبة عصير البصل لتقوية الشعر

من المعروف قدرة البصل في وقف تساقط الشعر، حيث يحتوي على عناصر مهمة منها، فيتامين سي، وفيتامين ب، وبيتا كاروتين، وفيتامين ك، وكمية هائلة من الألياف الطبيعية، وكميات هائلة من مضادات الأكسدة، وحمض الفوليك، والحديد والكالسيوم، ومجموعة من البروتينات المغذية لفروة الرأس.

مكونات تركيبة عصير البصل كاتالي:

  • مقدار حبة كبيرة من البصل.
  • خلاط كهربائي، مصفاة سلك أو بلاستيك.
  1. قومي بتقشير حبة البصل، وغسلها، ثم قومي بتقطيع البصلة وضربها في الخلاط، ولاتنسي إضافة القليل من الماء لتسهيل الخلط، صبي الخليط في وعاء باستخدام المصفاة، وقومي بتصفية عصير البصل من القشر.
  2. قسمي شعرك إلى خصلات متساوية، وقومي بوضع عصير البصل على فروة الرأس وتدليكها جيدًا، واتركي التركيبة على شعرك مدة 45 دقيقة، ثم اغسلي شعرك جيدًا بماء فاتر باستخدام الشامبو والبلسم المناسب لنوع شعرك.
  3. كرري وضع التركيبة مدة ثلاث أسابيع، بمعدل مرتين أسبوعيًا، وستلاحظين الفرق في أسبوع واحد فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من موقعنا