عروض بنده الأسبوعية تنزيلات لا مثيل لها وخصومات كبرى على جميع الأجهزَة بفُروع هايبر ماركت وسوبر ماركت وأسَواق بنده داخل المملكة العربية السعودية، ومن أهمها الأجهزة المنزلية من إنتاج كبرى الشركات العالمية مثل شركة كليك أون الرائدة، وشركة أريتي الرائعة، تعرض هذه الشركات منتجاتها بأعلى الجودات وأقل الأسعار داخل أسواق بنده، طوال فترة الاحتفال بنهاية العام تنزيلات نهاية العام من هايبر ماركت بنده داخل المملكة العربية السعودية.

عروض بنده الأسبوعية خصومات وتخفيضات نهاية العام تصل ل 50%

عروض بنده الأسبوعية

تنزيلات بنده نهاية العام على منتجات كليك أون:

  • تخفيضات بنده عرض كشاف يدوي من ماركة كليك أون، عدد أَثنين في عبوة قيمة، مع مصباح ألْ أيِ دي قابل للشحن من ماركة كليك أون، سعر العرض(120)ريال سعودي، بدلًا من (140) ريال سعودي، اشتريه الآن ووفر عشرين ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • خصومات بنده الأسبوعية عرض منفاخ ثلاثي من ماركة كليك أون، مع مصباح ألْ أيِ دي قابل للشحن إلكترون، سعر العرض (249) ريال سعودي، بدلًا من(308)ريال سعودي، اشتريه الآن ووفر (59) ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
 عروض بنده الأسبوعية
عروض بنده الأسبوعية
تخفيضات بنده اليومية
تنزيلات بنده الأخيرة
خصومات بنده السعودية

تخفيضات بنده الأخيرة

خصومات بنده نهاية العام على اللمبات الليد:

  • عرض لمبات ليد عبوة اقتصادية، 12 واط، واحدة مع واحدة مجانًا، سعر العرض(69)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • تنزيلات بنده نهاية العام على على المكانس الكهربائية عرض مكنسة كهربائية بدون كيس من ماركة أريتي، مع غلاية كهربائية من ماركة أريتي، سعر العرض(149)ريال سعودي، بدلًا من(418)ريال سعودي، اشتريه الأنْ ووفر(69)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
 عروض بنده الأسبوعية
عروض بنده الأسبوعية
تخفيضات بنده اليومية
تنزيلات بنده الأخيرة
خصومات بنده السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ