موعد مباراة برشلونة وبروسيا مونشنغلادباخ اليوم 28-9-2016 والقنوات الناقلة للمباراة

ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، حيث يلعب فريقي برشلونة وبروسيا مونشنغلادباخ الألماني، وذلك في إطار منافسات دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب بروسيا بارك معقل الفريق الألماني.
الفريق الكتالوني تمكن من تحقيق الفوز بسباعية نظيفة على حساب ضيفه سيلتك الأسكتلاندي، وذلك في أول مباراة خاضها الفريق الكتالوني في دوري أبطال أوروبا.

وسيفتقد فريق برشلونة الإسباني  خدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي  سيغيب عن مباراة الليلة بسبب  الإصابة.
ولم يكن حال بروسيا مونشنغلادباج الألماني أفضل من فريق برشلونة، إذ أن الفريق الألماني أمطرت شباكه في أول مباراة له بدوري الأبطال هذا الموسم برباعية نظيفة، عندما هزم من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.
ويحتل فريق برشلونة صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، فيما يحل فريق جلادباخ الألماني في المركز الثالث بلا أي رصيد من النقاط.
وفي نفس السياق يلعب فريق مانشستر سيتي مع فريق سيلتك الأسكتلندي.

توقيت مباراة برشلونة وبروسيا مونشنغلادباخ الألماني والقنوات الناقلة:

وستقام أحداث مباراة برشلونة وبروسيا مونشنغلادباخ الليلة في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم بث أحداث مباراة برشلنة وبروسيا مونشنجلادباخ على شاشة قناة beIN Sports 1HD، وسيقوم بالتعليق على أحداثها المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *