تطويل الشعر بأفضل 3 وصفات هل جربتي العديد من وصفات الشعر وبدون فائدة؟ اليوم سوف نضع لكي الأفضل علي الإطلاق الوصفات المجربة والتي حققت نتائج عالية في تطويل الشعر في أسرع وقت، يعد الشعر زينة المرأة وهو الذي يزينها ويعطيها جمال أكثر، ويوجد الكثير من الوصفات الطبيعية التي تعطى للشعر لمعان ونعومة دون أن نلجأ إلى المستحضرات  الجاهزة، فيمكن الاستعانة بالوصفات الطبيعية لشعر جذاب ومميز واليوم سوف نضع لكي أفضل الطرق والوصفات الطبيعية لتنعم وتكثيف الشعر في المنزل بسهولة تابعي معنا.

تطويل الشعر بأفضل 3 وصفات

تبحث السيدات عن أفضل الوصفات للشعر  وكيفية المحافظة عليه دون ضرر وسوف نضع لكي اليوم أفضل الخلطات التي تفيد شعرك في وقت قصير.

وصفة زيت جوز الهند

زيت جوز الهند من الزيوت الفعالة في ترطيب الشعر ولمعانه ، يمكن تدفيء مقدار من زيت جوز الهند وتدليك فروة الشعر جيدا قبل النوم وتغطية الشعر من المساء وحتي الصباح وسوف تلاحظين في الصباح نعومه ولمعان لا يوصف إذا كان شعرك هايش وجاف عليكي باستخدام وصفه زيت جوز الهند فورا.

وصفة البيض وزيت الزيتون

يعد البيض من المكونات الهامة التي تدخل في الكثير من الوصفات لاحتوائه علي البروتينات والأحماض الدهنية، يعمل علي تقوية الشعر وتغذيته، ويمكن أن تقومي بتحضير ماسك البيض في المنزل بسهولة عن طريق مزج بيضه مع معلقتين من زيت الزيتون ومعلقة كبيره من العسل الأبيض، ويتم مزجهم تماما ويتم وضعهم علي فروة الشعر مع التدليك المستمر للشعر لمدة 10 دقائق ويتم غسل الشعر جيدا بالماء والشامبو والبلسم تكرر الوصفة مرتين خلال الأسبوع للحصول علي شعر أفضل.

وصفة الزنجبيل

من الوصفات الممتازة وهو قناع الزنجبيل الرهيب فهو يعمل علي تطويل وتكثيف الشعر و تنشط الدورة الدموية للشعر، قومي بمزج معلقة من زيت الزنجبيل أو الزنجبيل المبشور مع معلقة من زيت جوز الهند ومعلقة من زيت الزيتون، يترك الخليط لمدة ساعة قبل الاستعمال حتي يتم التجانس، يتم وضع الخليط علي الشعر من بداية فروة الشعر وإلي الإطراف مع التدليك المستمر، ويغسل الشعر بالماء والشامبو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من موقعنا