التخطي إلى المحتوى

سعر الريال السعودي في حالة عدم أستقرار هذه الفترة ولكن اليوم استقر سعره في السوق السوداء حتى وصل إلى 3.10 ثمن الشراء و 3.27 جنيهاً للبيع، وقد توقع خبراء الاقتصاد وبعض التجار بان سعر الريال السعودي في السوق السوداء سوف ينخفض هذه الفترة وذلك بعد أن توقفت الشركات السياحية أثناء موسم الحج عن طلب الريال السعودي حيث أن الطلب على عملة الريال السعودي قد انخفض هذه الفترة.

سعر الريال السعودي اليوم

صرحت البنوك المصرية بانه تم أستقار أسعار الريال السعودي بها وذلك بعد أن قام البنك المركزي بأخذ كافة الإجراءات في عملية أستقرار العملات وغلق بعض شركات الصرافة المخالفة لقوانين البنك المركزي، فقد وصل سعر الريال السعودي اليوم في البنوك إلى 2.3614جنيهاً وذلك ثمن الشراء أما ثمن البيع قد وصل إلى 2.3676 جنيهاً وهذا ما صرح به البنك المركزي مؤخراً.

كما تم التصريح بان سعر تحويل الريال السعودي إلى الجنية المصري وصل إلى 2.35 جنيه للشراء وللبيع وصل إلى 2.36 جنيه، ولأزال سعر الريال السعودى يتغير من يوم لأخر. ويؤكد التجار أن الريال في حالة من الركود الواضح في الأسواق وسط توفر العملات العربية داخل محلات الصرافة، ويرجح البعض أن الارتفاع في قيمة الريال مرتبط بعمليات السفر إلى المملكة العربية السعودية كونها العملة الرسمية هناك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.