التخطي إلى المحتوى

طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا تعد لعبة فري فاير من أكثر الألعاب انتشار مؤخرا لما لها من إثارة ومتعة رائعة عند لعبها، وهى لعبة باتل رويال من تطوير 111 دوتس ستوديو، وقد تم معرفة أصدارها منذ سنوات قليلة فقد تم أصدارها في اليوم الرابع من شهر ديسمبر لعام 2017 ولكنها اشتهرت خلال شهور قليلة، وزاد البحث عنها وعن طريقة شحن جواهر فري فاير مجاناً، لذا قدمنا لكم كل ما يتعلق عن هذه اللعبة خلال السطور القليلة القادمة ولكن يجب قرأتها بدقة شديدة.

garena free fire
garena free fire

فقد شهدت لعبة فري فاير  free fire الكثير من التطورات بل وتشجيعها، مما جعلها من أكثر الألعاب الإلكترونية شهرة وشعبية بين جماهير اللعبة، وأيضاً قامت فري فاير بعمل منصة خاصة لمشاهدة البطولات التي تقام على اللعبة وتشجيعها ولذلك يبحث الكثير عن جواهر فري فاير.

ومن هنا نصل إلى أن ليس الهدف من اللعبة التسلية فقط

طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا

فكرة إنشاء لعبة فري فاير تكوين مجموعات من اللاعبين عن طريق خوادم اللعبة ليجدوا معاً الهدف وراء هذه اللعبة وهو البقاء حي حتى النهاية.

يكون هدف اللاعبون هو البقاء حتى النهاية ولكنهم يجدوا أنفسهم بين مجموعة أخرى من لاعبين أخرين يتنافسون معاً من منهم الأقوى الذي سيبقى حياً حتى نهاية اللعبة.

طريقة شحن جواهر فري فاير مجاناً بطريقة شرعية

لعبة فري فاير نالت إعجاب شديد من قبل جميع الأشخاص وازداد بحثهم عن طريقة شحن جواهر فري فاير مجاناً دون دفع مبالغ باهظة لشركة جارينا أو فقد مالك من جوجل بلاى، عن طريق بطاقة جوجل بلاى لأنه هناك بعض المواقع تقدم لك نقاط كثيرة مقابل تقديم بعض الخدمات فمثلا إذا تابعت فيديوهات أو تم تحميل تطبيق معين من موقع ما فإن الموقع يهديك نقاط تستبدلها ببطاقة جوجل بلاى، وهى عبارة عن كود نقوم بشرائه من المتاجر أو الحصول عليه مجاناً من المواقع، وبعد شحن رصيد من جوجل بلاى نقوم من خلالها شحن لعبة جواهر فري فاير مجانا دون دفع أى أموال، ولكن نود أن نفيدكم بأنه يوجد بعض المواقع التي تقوم بالنصب عليك ولن تقوم بشحن الجواهر بحسابك علي جوجل بلاي وهى:

كيفية شحن جواهر فري فاير مجانا free fire

  • الطريقة الأولى: تطبيقات الحصول على الجواهر فري فاير مجاناً تعتبر هذه الطريقة إحدى الطرق التي يستخدمها الأشخاص الضعفاء ليقوموا بسرقة حسابات فري فاير والنصب عليك، في متجر جوجل بلاي لأنه يوجد تطبيق واحد فقط رسمي لشركة جارينا هي لعبة فري فاير فقط.
  • الطريقة الثانية: تهكير فري فاير جواهر وهم أشخاص مهكرة جواهر يعملون على تهكير الجواهر في فري فاير، والحصول على عدد كبير من الجواهر وكل هذه طرق للنصب والاحتيال.
  • الطريقة الثالثة: برامج شحن الجواهر فري فاير Garena free fire.
  • الطريقة الرابعة: مولد الجواهر فري فاير، فالكثير منا ورد إليه هذا التطبيق فهذه التطبيقات ما هي إلا أفعال من النصابين والمحتالين.

طريقة تحويل المتجر إلى متجر أمريكي لشحن جواهر فري فاير Free Fire 2020 بالمجان

إلى كل عشاق لعبة جواهر فري فاير، إليكم كيفية تحويل المتجر الخاص بك إلى متجر أمريكي للعمل على شحن جواهر فري فاير بالمجان، وكل ما عليك فعله هو الإتباع والالتزام بهذه الخطوات بشكل صحيح وهى كالآتي:

  • أولاً: نقوم بالدخول على علامة الثلاث نقاط الموجودة أعلى متجر جوجل بلاي.
  • ثانياً: نقوم بالدخول على طرق الدفع.
  • ثالثاً: نقوم بالضغط على إعدادات الدفع الأخرى، واختيار علامة جوجل كروم.
  • رابعاً: ندخل على علامة الثلاث شرط.
  • خامساً: نقوم بالدخول على الإعدادات.
  • سادساً: نقوم بتغيير البلد المكتوبة وكتابتها الولايات المتحدة الأمريكية في حساب الدفعات.
  • سابعاً: كل ما علينا فعله هو كتابة العنوان والوصف لأي عنوان أمريكي.
  • في النهاية: نضغط على حفظ جميع البيانات التي قمنا بكتابتها، وبهذا نكون قد قمنا بتحويل المتجر إلى أمريكي لشحن جواهر فري فاير بالمجان بكل سهولة ودون غرامة أي أموال نهائيا.

التعليقات

  1. حبيب قلبي ابو عبدالله

    . رذتذكابة💪💪💪💪💪💪💪💪💪💪💪💪💪💪💪💪💪💪😍💪😍💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.