التخطي إلى المحتوى

عرض تقسيط الأجهزة بدون كفيل هي خدمة مقدمة من stc بالتعاون مع شركة معالم للتمويل، حيث تتيح شركة stc للعملاء من كافة الشرائح من السعوديين والمقيمين والمتقاعدين أيضاً والعاملين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً فرصة الحصول على العرض وذلك بعد توافر جميع شروط الأهلية التي حددتها الشركة وتقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة لاستكمال طلب العرض،وتستغرق الموافقة على طلب عرض تقسيط الأجهزة  مدة من 15 دقيقة إلى 30 دقيقة فقط وذلك في حال اكتمال  جميع مستندات العميل،وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف أهم المزايا التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند حصوله على عرض تقسيط الأجهزة من stc وشركة معالم للتمويل،كما سوف نتعرف في هذا المقال على رابط التقديم على طلب الحصول على عرض تقسيط مشتريات الأجهزة بدون كفيل من stc وشركة معالم للتمويل داخل المملكة العربية السعودية،كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ في هذا المقال من خلال موقع ثقفنى على الشروط الواجب توفرها من أجل الاستفادة من عرض تقسيط العملية الشرائية للأجهزة من stc وبالتعاون مع شركة معالم للتمويل،كما سوف نوضح الأوراق والمستندات المطلوبة لاستكمال طلب الحصول على عرض المقدم من stc وشركة معالم للتمويل لتقسيط شراء الأجهزة.

عرض تقسيط الأجهزة بدون كفيل من stc بالتعاون مع شركة معالم للتمويل

تقدم شركة stc عرض تقسيط الأجهزة بدون كفيل  بالتعاون مع شركة معالم للتمويل وذلك بأقساط ميسرة تصل إلى 24 شهر كما يجب ألا تقل فاتورة الشراء عن 3500 ريال سعودي ولا تزيد عن 30 ألف ريال سعودي،وسوف نتعرففي هذا  المقال من خلال موقع ثقفنى على أهم المزايا التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند حصوله على عرض تقسيط الأجهزة من stc وشركة معالم للتمويل.

  1. موافقة فورية على طلب المنتج.
  2. متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  3. عرض تمويلي يمكن أن تصل قيمته إلى 30 ألف ريال سعودي.
  4. لا يحتاج هذا التمويل إلى وجود كفيل.
  5. خيارات للسداد مرنة وأقساط ميسرة حتى 24 شهر.
  6. إعفاء من الرسوم الإدارية لعملاء stc.
  7. عرض متاح للسعوديين والمقيمين والمتقاعدين والعاملين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً.
  8. تقدم الشركة تأمين تكافلي.
  9. عرض تقسيط بدون دفعة أولى.
  10. توفر الشركة فرصة الحصول على عرض التقسيط بدون كفيل من خلال خطوات سهلة وميسرة لجميع العملاء بالأضافة إلى متطلبات سهلة لاستكمال طلب الحصول على المنتج المتاح لدي الشركة.
  11. تقدم الشركة الموافقة الفورية على طلب الحصول على عرض تقسيط العملية الشرائية لشراء الأجهزة من stc وذلك بعد توافر جميع الشروط التي وضعتها الشركة.

رابط التقديم على طلب تقسيط الأجهزة والمستندات المطلوبة

يمكن للعملاء التقديم بطلب الأستفادة من عرض تقسيط الأجهزة من stc وشركة معالم للتمويل من خلال الإنترنت عن طريق الدخول على رابط عرض التمويل من شركة معالم للتمويل وتعبئة كافة البيانات في نموذج طلب التمويل الإلكتروني على موقع شركة معالم للتمويل،ومن خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على الوثائق والمستندات المطلوبة لاستكمال طلب المنتج.

  • صورة من بطاقة الهوية الشخصية للمتقدم.
  • تقديم كشف حساب بنكي خاص بالمتقدم وذلك لآخر 3 أشهر.
  • تعريف من جهة عمل المتقدم والذى يحتوي على الراتب الأساسي والمسمي الوظيفي وتاريخ الإلتحاق بالعمل والبدلات وتاريخ الإلتحاق بالعمل داخل المملكة العربية السعودية.

شروط الاستفادة من عرض التقسيط بدون كفيل من stc وشركة معالم للتمويل

وقد حددت شركة معالم للتمويل بالتعاون مع stc بعض الشروط التي يجب توافرها من أجل الاستفادة من عرض تقسيط العملية الشرائية لشراء الأجهزة من stc بدون كفيل، وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على تلك الشروط والضوابط التي يجب تنفذها من أجل الاستفادة من العرض المتاح لدي stc بالتعاون مع شركة معالم للتمويل لتقسيط العملية الشرائية لشراء الأجهزة بدون كفيل داخل المملكة العربية السعودية.

  1. قيمة فاتورة الشراء يجب ألا تقل عن 3500 ريال سعودي ولا تزيد عن 30 ألف ريال سعودي.
  2. إذا كان المتقدم يعمل في القطاع الحكومي أو شبة الحكومي فيشترط ألا يقل عمر المتقدم عن 18 سنة ولا يزيد عن 60 سنة وفترة الخدمة في العمل لاتقل عن 3 أشهر والراتب الشهري للمتقدم لا يقل عن 3500 ريال سعودي.
  3. إذا كان المتقدم من موظفي البنوك يشترط أن يترواح عمر المتقدم من 18 سنة حتى 60 سنة وفترة الخدمة في العمل لا تقل عن 12 شهر والراتب الشهري للمتقدم لا يقل عن 3500 ريال سعودي.
  4. أما إذا كان المتقدم من العاملين في القطاع الخاص فيشترط ألا يقل عمر المتقدم عن 25 سنة ولا يزيد عن 60 سنة ومدة الخدمة في العمل لا تقل عن 12 شهر والراتب الشهري للمتقدم لا يقل عن 4000 ريال سعود.
  5. أما إذا كان المتقدم من المتقاعدين فيشترط ألا يزيد عمر المتقدم عن 67 سنة والراتب الشهري لا يقل عن 3500 ريال سعودي.
  6. إذا كان المتقدم من المقيمين العاملين في القطاع الحكومي فيشترط ألا يقل عمر المتقدم عن 25 سنة ولا يزيد عن 60 سنة وفترة الخدمة في العمل لا تقل عن 12 شهر والراتب الشهري لا يقل عن 3500 ريال سعودي.
  7. أما إذا كان المتقدم من المقيمين العاملين في القطاع الخاص فيشترط ألا يقل عمر المتقدم عن 25 سنة ولا يزيد عن 60 سنة والراتب الشهري لا يقل عن 7000 ريال سعودي ومدة الخدمة في العمل لا تقل عن 12 شهر.

شركة معالم للتمويل

وتعتبر شركة معالم للتمويل من أهم الشركات الرائدة في مجال التمويل داخل المملكة العربية السعودية حيث تقدم الشركة مجموعة متنوعة ومختلفة من المنتجات التمويلية التي تناسب كافة الفئات من أفراد وشركات ومنشآت صغيرة ومتوسطة وتناسب كافة الأفراد من الشرائح الأقتصادية المختلفة، كما تقدم الشركة العديد من التسهيلات وخيارات للسداد متنوعة تناسب جميع العملاء من كافة الشرائح الأقتصادية المختلفة من سعوديين أو غير سعوديين أو المتقاعدين والعاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص داخل المملكة العربية السعودية، كما توفر الشركة حلول تمويلية متميزة تناسب جميع الإلتزامات المالية للعميل بالإضافة إلى سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم.

أهم خصائص المنتجات التمويلية المتاحة لدي شركة معالم للتمويل

  • تقدم شركة معالم للتمويل داخل المملكة العربية السعودية منتجات تمويلية مصممة طبقاََ لأحكام وضوابط الشريعة الإسلامية في المملكة.
  • تقدم الشركة الموافقة الفورية على طلب الحصول على العروض التمويلية المختلفه والمتنوعة المتاحة لديها من خلال خطوات سهلة وميسرة لجميع العملاء من السعوديين والمقيمين أيضاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.