التخطي إلى المحتوى

تطويل وتقوية الأظافر بوصفة طبيعية من عصير البرتقال تمنحك أظافر قوية في أسبوع، من المعروف أن جمال الأيدي يكمن في جمال الأظافر ودليل علي مدي اهتمام المرأة بصحة وقوة أظافرها، ولكننا نستخدم الأظافر يومياً في الأعمال المنزلية مما تتعرض للتكسر والتقصف أو قد ترجع إلي عدم الاهتمام بنوعية الطعام الذي نتناوله، وذلك لأن طول وقوة الأظافر يعتمد علي الحصول علي غذاء متوازن مليء بالعناصر الغذائية والفيتامينات، ولهذا يعد عصير البرتقال من أهم المكونات الطبيعية التي تمنحك أظافر طويلة وقوية في وقت قصير.

وصفة طبيعية لتطويل وتقوية الأظافر من مكون طبيعي في وقت قصير

ترغب دائما جميع الفتيات والسيدات في التمتع بأظافر أكثر طولا وقوة ولكن هناك العديد من العوامل التي تتسبب في ضعفها وتكسرها، ولهذا سوف أقدم لكي وصفة طبيعية من عصير البرتقال تجعلك تحصلين علي أظافر طويلة وقوية في أسرع وقت.

وصفة عصير البرتقال لتطويل وتقوية الأظافر

يحتوي عصير البرتقال علي الكثير من الفيتامينات الهامة لصحة الأظافر مثل فيتامين C الذي يعمل علي إنتاج الكولاجين اللازم لنمو الأظافر، كما يحتوي علي أحماض أمينيه مثل حمض الفوليك الذي يساعد في تقوية الظفر وعدم تعرضه للضعف والتقصف.

طريقة تطبيق الوصفة لتطويل وتقوية الأظافر سريعاً

يمكن تنفيذ هذه الوصفة من خلال القيام بعصر حبة برتقال طازجة ووضع الأظافر بهذا العصير لمدة 10 دقائق، ثم تغسل الأظافر بالماء الدافيء ووضع كريم مرطب ويتم استخدام هذه الوصفة كل يوم لمدة أسبوع وسوف تلاحظين الفرق في طول وقوة أظافرك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.