التخطي إلى المحتوى

عروض ساكو الأسبوعية يُعد هايبر ماركت ساكو من أفضل وأهم الأماكن التي من الممكن أن تتسوق من خلالها، وذلك لكل ما يخص المستلزمات الخاصة بالسيارات وما يشملها من عدد وأدوات وكماليات ذكية وعملية متعلقة بالسيارات، حيث تعرض أسواق ساكو  تخفيضات خلال هذا الأسبوع مجموعة متنوعة من الأجهزة اللازمة لتنشيط بطاريات السيارات، وتوجد أيضًا تخفيضات هائلة على المرافعات وألات النفخ للإطارات.

عروض ساكو الأسبوعية

عروض وتنزيلات هايبر ماركت ساكو على أجهزة تنشيط بطارية السيارات في الجمعة البيضاء

  • خصومات ساكو جهاز تنشيط بطارية السيارة وشحنها من ويجان تيك ، مزود ببنك للطاقة، سعر الوحدة(199.75)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • تنزيلات ساكو منشط بطارية 12 فولت من ويجان تيك، 600 آمْبير، مزود براديو ومكبر صوت، مزود بتقنية بلوتوث، سعر الوحدة(749)ريال سعودي، بدلاً من(528)ريال سعودي، اشتريه الأنْ ووفر(122)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

خصومات ساكو اليوم

  • عروض ساكو الأسبوعية كمبروسور من أوتو سمارت، ضاغط هواء قوي، أسطوانة مزدوجة 60 مم، تدفق الهواء 300 لتر في الدقيقة، سعر الوحدة(429.75)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • تخفيضات ساكو منفاخ لاسلكي من بلاك أند ديكر، 160 رطل لكل بوصة، سعر الوحدة(429.75)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • تنزيلات ساكو منفاخ للإطَارات من سليم، محرك مزدوج المكبس لأداء أفضل، النفخ خلال دقيقة ونصف، سعر الجهاز(569)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • خصومات ساكو رافعة كهربائية من ويجان تيك، مع مفك برغي، ومنفاخ ثلاثة في واحد، سعر الوحدة(579)ريال سعودي، بدلاً من(635)ريال سعودي، اشتريه الأنْ ووفر خمسة وأربعين ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.