التخطي إلى المحتوى

طريقة شحن جواهر فري فاير free fire لعبه فري فاير أصبحت من أكثر الألعاب التي يحبها الجميع في الآونة الأخيرة وحققت شهرة مذهلة، ويبحث الكثيرون عن طريقة شحن جواهر لعبة فري فاير مجاناً وأيضا معرفة الطرق الحديثة لشحن جواهر فري فاير، لأنه يوجد عدة طرق يستعملها محترفي هذه اللعبة فمن الممكن شحن جواهر فري فاير مجانا بإستخدام ID، عن طريق محرك بحث جوجل وتجربة إرسال اللاعب ID لكي نحصل على مئات من الجواهر والجوائز مجانا،ً وإليكم طريقة شحن جواهر فري فاير 2020 مجاناً.

تحميل فري فاير free fire مجاناً
تحميل فري فاير free fire مجاناً

لقد تحدث أحد هؤلاء الأشخاص اللاعبين في لعبه فري فاير free fire عن الصعوبات التي كانت تواجههم أحياناً أثناء اللعب لكون كل منهم من بلد غير الأخرى فأحياناً ما كان يحدث قطع الاتصال بالإنترنت مما يعيق حركة الاتصال بينهم، ولكنه تحدث أيضاً عن مدي سعادته حينما قابل أصدقائه هؤلاء الذين من غير بلده ولكنهم اشتركوا معه في نفس اللعبة والبطولة وكم أصبحوا أصدقاء بعدها، ويعد هذا مكسب آخر من اللعبة.

طريقة شحن جواهر فري فاير free fire

كيفية شحن جواهر فري فاير لعام 2020 بالمجان لكي نقوم بالتالي من أجل شحن لعبة جواهر فري فاير مجاناً garena free fire يجب علينا إتباع الآتي:

  • نقوم بإستخدام المتجر الخاص بجوجل بلاي الموجود بهاتفك.
  • نقوم بتحويل المتجر إلى حساب أمريكي للعمل على الاستفادة بالنقاط وتجميعها، وسوف نمدكم بكيفية تحويله خلال الأسطر القليلة القادمة لأننا لا نحصل على هذه النقاط إلا بعد عملية التحويل.
  • نقوم بعد النقاط بإستخدام التطبيقات التي تمنح نقاط بعد كل عملية تنزيل، بأقوى العروض التي تظهر أمامك عند الدخول على التثبيت نقوم بالضغط على إلغاء.
  • نقوم بتحويل النقاط بإستخدام الرصيد الخاص ببطاقة المتجر.
  • نقوم بفتح العروض الخاصة بجواهر فري فاير.
  • نقوم بالحصول على هذه الجواهر من خلال الرصيد الخاص بك بجوجل بلاي.

كيفيه تحويل المتجر إلى متجر أمريكي للعمل على شحن جواهر فري فاير

شحن جواهر لعبة فري فاير نالت إعجاب شديد من الجميع لذا يسعون دائما على التعرف على طريقة شحنها بالمجان، ولكن لابد من تحويل المتجر إلى أمريكي للعمل على شحنها بالمجان من خلال:

  • الدخول على العلامة التي بها ثلاث نقاط وهي موجودة أعلى الواجهة في المتجر الخاص بجوجل بلاي.
  • نقوم بالتنقل إلى طرق الدفع ثم إعدادات الدفع الأخري، ثم اختيار العلامة الخاصة بجوجل كروم.
  • ومن ثم الانتقال إلى علامه الثلاث شرائط.
  • ثم الإعدادات، وأخيراً نقوم بتعديل البلد لأمريكا بالحساب الخاص بالدفعات.
  • ونقوم بكتابة العنوان وأيضا الوصف للعنوان الأمريكي، وفي النهاية نقوم بحفظ جميع البيانات وبهذا يتم تحويل الحساب إلى حساب أمريكي وكانت هذه أفضل وأسهل طريقة شحن جواهر فري فاير free fire.

أيضا يمكنك معرفة طرق جديدة ومختلفة من أجل الحصول علي جواهر بكميات كبيرة بطريقة شرعية لا يوجد بيها أي ضرر علي الحساب أو الاي دي كما يوجد العديد من الموقع للحصول علي الجواهر منها مجاناً أو من خلال الروابط علي الفيسبوك فلا يوجد دليل علي صحتها هذه الروابط فعند الضغط علي الرابط علي الفيسبوك يطلب منك اسم الحساب ورقم الاي دي و بعض من المعلومات فاحذر من هذه الروابط.

الخطوات التفصيلية للحصول على جواهر مجانية خاصة بلعبة فرى فاير

هناك بعض الخطوات البسيطة التي من خلالها يمكن الحصول على جواهر فري فاير دون تحمل مصاريف شراؤها، والتمتع باللعبة بلا حدود، فمن خلال تلك الجواهر يمكن للاعبين شراء الأسلحة والأشخاص وكذلك العواطف، حيث تُعد تلك الجواهر العملة الرسمية باللعبة، أما عن الخطوات المستخدمة للحصول على جواهر مجانية.

لعبة فرى فاير

في الفترة الأخيرة أصبحت لعبة فري فاير من الألعاب القتالية المفضلة لدى الكثير من الناس، ويوجد في هذه اللعبة ما يعرف بجواهر فري فاير، حيث أن هذه الجواهر تتيح للاعب مزايا إضافية داخل اللعبة، وبالتالي تسهل عملية الفوز على المنافسين، لذلك دائماً ما يبحث الكثير من مستخدمين هذه اللعبة عن الطرق الآمنة للحصول على جواهر لعبة فري فاير.

التعليقات

  1. انا عندي حساب امريكي واعرف النقاط بس يعطيني تطبيق واحد بخمسة نقاط كل اسبوع او اسبوعين لماذاااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.