عروض اكسترا الأسبوعية على الجوال والشاشات خصم يصل ل 50% ألحق قبل نفاذ الكمية

خصومات اكسترا السعودية تستمر فترة الخصومات الكبرى على مختلف الألعاب الإلكترونية وملحقاتها الذكية على موقع اكسترا، حيث تشمل هذه العروض على تخفيضات ضخمة على الحقائب الخاصة بألعاب الكمبيوتر، وكذلك العديد من العروض على سماعات الألعاب.

عروض اكسترا الجمعة البيضاء خصم 60% وحتي نهاية نوفمبر ألحق التخفيضات

عروض اكسترا الأسبوعية

عروض وتنزيلات اكسترا على سماعات الألعاب من أونِيكوما في الجمعة البيضاء:

  • %27 خصم على أونِيكوما سماعة ألعاب للمحترفين مع مايك لأجهزة الألعاب والكمبيوتر، اللون أزرق، سعر الوحدة(187)ريال سعودي، بدلاً من(259)ريال سعودي، اشتريه الآن ووفر 72 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
خصومات اكسترا السعودية
خصومات اكسترا السعودية
تنزيلات اكسترا
تخفيضات اكسترا اليوم

تخفيضات اكسترا الأسبوعية

عروض وتخفيضات من اكسترا على حقيبة زيلدا لجهاز نينتيندو في الجمعة البيضاء:

  • %50 خصم على حقيبة زيلدا لألعاب نيِنتيندو سويتش، سعر الوحدة(46)ريال سعودي، بدلاً من(91)ريال سعودي، اشتريه الآن ووفر خمسة وأربعين ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة، أو قسط وادفع ثلاثة ريال سعودي لمدة 36 شهراً.
  • %50 خصم على حقيبة زيلدا لجهاز نينتيندو سويتش، سعر الوحدة(57)ريال سعودي، بدلاً من(114)ريال سعودي، اشتريه الآن ووفر سبعة وخمسين ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة، أو قسط وادفع ثلاثة ريال سعودي لمدة 36 شهراً.
خصومات اكسترا السعودية
خصومات اكسترا السعودية
تنزيلات اكسترا
تخفيضات اكسترا اليوم

خصومات اكسترا اليومية

خصومات وتنزيلات اكسترا على حقيبة سوني للبلاي ستيشن من اكسترا في الجمعة البيضاء:

  • %23 خصم على سوني حقيبة بلاي ستيشن فور، سعر القطعة(89)ريال سعودي، بدلاً من(116)ريال سعودي، اشتريه الآن ووفر سبعة وعشرين ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة، أو قسط وادفع خمسة ريال سعودي لمدة 36 شهراً.
  • %18 خصم على حقيبة سفر وحماية لوِحدة تحكم بلاي ستيشن 4، سعر الوحدة(49)ريال سعودي، بدلاً من(60)ريال سعودي، اشتريه الآن ووفر 11 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة، أو قسط وادفع ثلاثة ريال سعودي لمدة 36 شهراً.
خصومات اكسترا السعودية
خصومات اكسترا السعودية
تنزيلات اكسترا
تخفيضات اكسترا اليوم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *