رابط بلاك بورد جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية Blackboard دخول باسم المستخدم وكلمة المرور

رابط بلاك بورد جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية Blackboard دخول باسم المستخدم وكلمة المرور

نظام البلاك بورد جامعة الامام محمد هو أحد وسائل التعليم الإلكتروني التي تتيح إلى أعضاء هيئة التدريس إمكانية عرض المقررات الدراسية ومتابعة العملية التعليمية وتقييم مستوى الطلاب بشكل مستمر من خلال الوسائل الإلكترونية، يتيح نظام بلاك بورد جامعة الامام محمد بن سعودي الإلكتروني إلى الطلاب إمكانية التواصل مع الأساتذة أو مع زملائهم المسجلين على النظام لمناقشة المقررات الدراسية و محتوى المواد وطرح الأسئلة على أعضاء هيئة التدريس خارج قاعة المحاضرات في أي وقت وأي مكان من خلال الأدوات المميزة المتوفرة على النظام.

بلاك بورد جامعة الامام

يتمتع نظام بلاك بورد جامعة الامام محمد بن سعود بالعديد من المميزات لكل من الطالب وعضو هيئة التدريس مما يضمن جودة العملية التعليمية، ومن أهم مميزات البلاك بورد جامعةالامام ما يلي:

  1. نظام البلاك بورد جامعة الامام مدعم بأحدث وأفضل الأدوات التي تساعد أعضاء هيئة التدريس على صياغة المقررات الدراسية المختلفة في شكل مناهج تفاعلية مع الطلبة مع إمكانية التعديل على المقررات بكل سهولة.
  2. يتيح نظام البلاك بورد جامعة الامام محمد الإسلامية إلى الأساتذة إمكانية طرح الخطة الدراسية الخاصة بكل مقرر على النظام وتحديد نظام الاختبارات ومواعيدها وكيفية عرض النتائج في شكل منظم ودقيق.
  3. على مستوى الطالب، نظام البلاك بورد جامعة الامام الإسلامية الإلكتروني التعليمي يتيح إلى الطالب كل ما يحتاج إليه من المقررات الدراسية والمناهج التي يمكن الإطلاع عليها في أي وقت وأي مكان خارج قاعات التدريس.
  4. يساعد نظام بلاك بورد لجامعة الامام محمد على خلق تواصل بين الطالب وعضو هيئة التدريس مما يساعد في سير العملية التعليمية ومراقبة مستوى الطلبة بشكل مستمر وتقديم المساعدة اللازمة لهم والإجابة على أسئلتهم حول المناهج من خلال الرسائل بين الطالب وعضو هيئة التدريس.
  5. المعلومات الدراسية والمناهج يمكن تقديمها وشرحها على نظام البلاك بورد بأكثر من طريقة بتقنيات عالية تساعد الطالب على الفهم وتوصيل المعلومة، هذا الأمر الذي يصعب الحصول عليه في قاعات التدريس.

بلاك بورد الجامعات السعودية

الجامعة رابط بلاك بورد الجامعة
معهد الجبيل بلاك بورد معهد الجبيل
كلية الجبيل الصناعية كلية الجبيل الصناعية
كلية التقنية رابط بلاك بورد كلية التقنية
جامعة تبوك رابط بلاك بورد جامعة تبوك
جامعة القصيم بلاك بورد جامعة القصيم
جامعة الاميرة نورة بلاك بورد جامعة الاميرة نورة
جامعة فصيل بلاك بورد جامعة فيصل
جامعة الحدود الشمالية بلاك بورد جامعة الحدود الشمالية
جامعة الملك خالد بلاك بورد جامعة الملك خالد
جامعة سطام بلاك بورد جامعة سطام
جامعة جازان بلاك بورد جامعة جازان
جامعة حفر الباطن بلاك بورد جامعة حفر الباطن
جامعة طيبة بلاك بورد جامعة طيبة
رايات كلية التقنية رابط رايات كلية التقنية تسجيل الدخول

تسجيل الدخول في بلاك بورد جامعة الامام محمد

يكنكم الدخول من خلال رابط تسجيل دخول بلاك بورد جامعة الامام محمد كما يلي:

  • الدخول على رابط تسجيل دخول البلاك بورد لجامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية من خلال الرابط https://lms.imamu.edu.sa ومتابعة الخطوات.
  • كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور وتسجيل الدخول.

    البلاك بورد جامعة الامام محمد
    دخول بلاك بورد جامعة الامام محمد

دخول بلاك بورد جامعة الامام محمد للجوال

حتى يمكن لأي طالب في جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية الدخول على نظام البلاك بورد واستخدامه يجب أولاً تحميل النظام على الهاتف الخاص بك، وتم توفير أكثر من نسخة من نظام البلاك بورد حتى تتوافق مع جميع أنظمة الهاتف سواء الأندرويد أو الآيفون.

التسجيل على بلاك بورد جامعة الامام محمد بن سعود يمكن القيام به من خلال الدخول على الموقع الرسمي للجامعة وتسجيل بيانات دخول الطالب المطلوبة وهي اسم الطالب وكلمة المرور الخاصة به حتى يتم بعدها تفعيل النظام ويمكن للطالب استخدام النظام بشكل مباشر من خلال التطبيق الموجود على الهاتف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *