مكون رهيب عند إضافته للشامبو يعمل على تطويل وتكثيف الشعر ومنع تساقطه

مكون رهيب عند إضافته للشامبو يعمل على تطويل وتكثيف الشعر ومنع تساقطه

مكون رهيب عند إضافته للشامبو يعمل على تطويل وتكثيف الشعر ومنع تساقطه، تلجأ معظم السيدات إلى العديد من الطرق والوصفات للحصول على شعر طويل وكثيف لأن الشعر هو تاج المرأة على رأسها، وفى سبيل ذلك يتم إنفاق الأموال الكثيرة على منتجات العناية بالشعر من زيوت وشامبو وبلسم وكيراتين وغيرهم من المنتجات الكيميائية التي قد تضر الشعر أكثر من نفعها على المدى الطويل من الاستخدام، لذلك أحضرنا لكم اليوم مكون بسيط ورهيب في نفس الوقت يعمل على تغذية الشعر ومنحه القوة ويمنع تساقطه مما يؤدى إلى زيادة كثافته وتعزيز نموه وجعله طويل.

ملعقة واحدة من القرنفل في الشامبو لتطويل وتكثيف الشعر

لمن ترغب في التمتع  بشعر طويل وكثيف فقط كل ما عليكي هو تنفيذ تلك الوصفة البسيطة المجربة والفعالة، وهي عبارة عن وضع ملعقة واحدة من القرنفل في الشامبو قبل الاستعمال لمدة يوم كامل قبل الاستخدام، وبعد ذلك استخدمي الشامبو عادى جدا ولكنك سوف تلاحظين الفرق الرهيب مع الاستعمال بعد أسبوعين.

سوف تلاحظين عدم تساقط الشعر أثناء غسله مما يؤدى إلى تعزيز نموه وإنبات الفراغات  الأمر الذي يساعد على تطويل وتكثيف الشعر في وقت قياسي مما يجعلك أكثر جمالا.

إن القرنفل من النباتات التي تساعد في تغذية الشعر خاصة إذا ما تم استعمالها بالعديد من الوصفات البسيطة والمجربة مع الشامبو حيث يمنح الشعر النعومة واللمعان ويزيد من كثافته وذلك بتنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس، كما أنه يقضى على قشرة الرأس بشكل نهائي.

وصفات أخري للقرنفل قبل غسل الشعر بالشامبو المضاف إليه القرنفل

تم تجربة العديد من الوصفات للقرنفل عند مزجها مع بعض المكونات البسيطة وقد أثبتت فاعلية في تعزيز نمو الشعر وإنبات الفراغات وتعمل على تطويل وتكثيف الشعر بغزارة.

ومن تلك الوصفات وصفة القرنفل وزيت الزيتون وهى عبارة عن طحن كمية مناسبة من القرنفل، ثم مزج ملعقة من القرنفل المطحون مع كمية بسيطة من زيت الزيتون ويتم خلطهم جيدا .

يتم تدليك فروة الرأس ويتم تغطية الشعر ثم يترك لمدة لا تقل عن ساعة كاملة، ثم يغسل الشعر بالشامبو المضاف إليه القرنفل بالماء الدافئ.

كما توجد وصفة أخرى للقرنفل مع الثوم لتطويل وتكثيف الشعر وهي فعلا وصفة جبارة لتعزيز نمو الشعر وزيادة كثافته، وهي عبارة عن تقشير رأس من الثوم مع كمية مناسبة من القرنفل ويتم طحنهم جيد وإضافتهم إلى مزيج من الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون وزيت النعناع وزيت الجوجوبا ثم يتم إضافة ملعقة كبيرة من هذه الخلطة إلى كمية الشامبو عند غسل الشعر حيث تمنح الشعر النعومة واللمعان وتعزز من نموه وزيادة كثافته.

استخدام القرنفل لصبغ الشعر

يمكنا استخدام القرنفل مع الحناء لصبغ الشعر، عن طريق وضع كمية مناسبة من الحناء لزيت القرنفل وخلطهم جيدا للحصول على مزيج متجانس، ويتم توزيع هذا المزيج على الشعر جيدا من الجذور إلى الأطراف، ثم يغطي الشعر بقطعة من المشمع البلاستيكي لمدة لا تقل عن ساعتين، ثم يغسل الشعر جيدا ويتم وضع قطرات من زيت القرنفل على الشعر بعد غسله لمنحه النعومة والترطيب.

هناك وصفة أخري رهيبة وسريعة المفعول من القرنفل وماء الورد بإضافتها للشامبو

تعد هذه الوصفة من أفضل الوصفات لتكثيف الشعر،  حيث يمتاز ماء الورد بأنه يساعد علي إزالة الزيوت الزائدة من الشعر مما يحافظ علي صحة فروة الرأس كما يعادل من مستويات الحموضة في فروة الرأس مما يساعد في نمو الشعر، ويمكن تطبيق هذه الوصفة من خلال مزج ملعقة صغيرة من القرنفل المطحون مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من ماء الورد ونمزج المكونات جيداً.

نضيف هذه الوصفة إلي كمية مناسبة من الشامبو تتناسب مع طول شعرك، ثم يتم تدليك فروة الرأس بها لمدة 10 دقائق ثم يغسل الشعر بالماء الفاتر وتستخدم وصفة القرنفل وماء الورد مرة واحدة في الأسبوع للحصول علي شعر طويل وكثيف.

تتعدد وصفات القرنفل عند إضافتها للشامبو حيث تزيد من فاعلية نمو الشعر بطريقة طبيعية مما تمنحك شعر صحي ويتمتع بالطول والكثافة المطلوبة، كما يقوم بحماية الشعر من الضعف والتساقط ولهذا سوف أقدم لكم وصفة أخري فعالة في تكثيف وتطويل الشعر وتوقف تساقطه.

وتتكون هذه الوصفة من 10 قطرات من زيت القرنفل وكمية متساوية من زيت الشيا وزيت الجوجوبا، فهذه الزيوت الطبيعية تحفز نمو الشعر وتقوم بتنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس مما يزيد من كثافة وطول الشعر ومنع تساقطه.

قومي بخلط الزيوت جيداً ثم أضيفي القليل منها إلي كمية مناسبة من الشامبو لغسل الشعر مع تدليك فروة الرأس لمدة 10 دقائق، ثم يغسل الشعر بالماء الفاتر وتستخدم وصفة القرنفل والزيوت الطبيعية بإضافتها للشامبو مرة واحدة أسبوعياً للحصول علي شعر كثيف وطويل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *