التخطي إلى المحتوى

تابعنا معكم علي مدار الأيام الماضية سعر الذهب في السعودية ومصر داخل محلات الصاغة، ومع الانخفاض الملحوظ قد تهافت المستهلكين والجمهور علي منافذ البيع من أجل شراء الذهب والمعدن الأصفر، هذا بعد أن تم التعارف علي أن ارتفاعه سيكون شاهق خلال الأسابيع القادمة، وهذا مع نهاية العام الحالي، والذي يكون بسبب شراء المسيحين للذهب في رأس السنة الميلادية، وهذا وفق ما أعلنه رئيس الجواهرجية.

توقفت حركة الشراء والبيع للذهب خلال الأشهر الماضية مع الارتفاع الملحوظ في أسعار المعدن الأصفر، والآن يمكنكم العودة للشراء من جديد بعد انخفاض سعر الذهب في الأسواق استعداداً لارتفاع وموجدة جديدة من التغيرات بسبب رأس السنة الميلادية، ولهذا نوفر لكم جداول الأسعار داخل السعودية ومصر، وتجدونها مقابل الريال السعودي والدولار والجنية المصري.

سعر الذهب في السعودية

نوفر لكم الآن قائمة أسعار الذهب بالسعودية مقابل الريال السعودي، ومقابل الدولار الأمريكي، وهذا وفقاً لما أعلنته محلات الصاغة صباح اليوم، ومع نهاية تعاملات يوم أمس، وهذه الأسعار تأتي وفق ما يلي:-

أسعار الذهب اليوم في السعودية ومصر
أسعار الذهب اليوم في السعودية ومصر

جاء سعر الذهب لعيار 24 متدنياً عن الأيام المشابهة الشهر الماضي، ونتعرف معكم الآن علي الأسعار خلال الأيام الماضية.

أسعار الذهب بالسعودية

نوفر لكم الأسعار بداية من يوم 12 من الشهر الجاري، وحتي يوم 21 من نفس الشهر للأعيرة بداية من عيار 12 وحتي عيار 24، وذلك مقابل الريال السعودي فقط علي مدار الأيام الماضية بالكامل.

أسعار الذهب اليوم في السعودية ومصر
أسعار الذهب اليوم في السعودية ومصر

أرفقنا لكم أسعار الذهب الآن في السعودية داخل المحلات والأسواق الكبيرة، وذلك خلال الأيام الماضية من أجل التعرف علي الأسعار والمقارنة فيما بينها، ويمكنكم بكل سهولة الاعتماد علي هذه القوائم بصورة كبيرة من أجل الحصول علي خلفية شاملة عن الأسعار، وسيفيدكم ذلك عند الذهاب للمحلات، ويجب معرفة أن الاسعار قد تختلف من مكان للآخر.

سعر الذهب الآن في مصر

امتلكت أسعار الذهب بمصر اهتماماً كبيراً للجمهور، وخاصة خلال الأسابيع الماضية بقرب انتهاء العام الذي يكون الذهب قبل نهايته منخفض للغاية، لهذا نتعرف معكم علي اسعار الذهب اليوم مقابل الجنية المصري والدولار الأمريكي.

أسعار الذهب اليوم في السعودية ومصر
أسعار الذهب اليوم في السعودية ومصر
أسعار الذهب اليوم في السعودية ومصر
أسعار الذهب اليوم في السعودية ومصر

وصل كيلوا الذهب بمصر ما يقارب المليون جنيه مصري، ونتعرف معكم الآن علي الأسعار خلال الأيام الماضية.

اسعار الذهب في مصر

كانت الأسعار قد ارتفعت لما يقرب من 947 جنيهاً لعيار 24، وها هي تنخفض من جديد بعد أن كانت انخفضت من بداية الشهر الجاري ما يقرب من 35 جنيهاً إلي 40 جنيهاً للجرام الواحد، ونتعرف من خلال الجدول التالي علي الأسعار طوال العشرة أيام الماضية.

أسعار الذهب اليوم في السعودية ومصر
أسعار الذهب اليوم في السعودية ومصر

تعرفنا معكم علي أسعار الذهب في السعودية ومصر، ونعلمكم أن بداية العام الميلادي الجديد سيشهد الذهب ارتفاعاً عالياً في السعر وسيكون هذا الارتفاع عالمياً وداخل جميع الدول.

أعلن رئيس الجواهرجية مسبقاً عن أسعار الذهب وكيف سيحدث ارتفاع كبير وملحوظ بعد أن تبدأ احتفالات واستعدادات رأس السنة الميلادية ككل عام، هذا بسبب شراء الناس في كل مكان الذهب ليهادوا به من يحبون ويشاركونه معهم في هذه الاحتفالات، وكل ما عليكم هو مسارعة الشراء قبل بداية عملية الارتفاع مرة أخري.

أخبار سعر الذهب اليوم

استقر السعر منذ يومين، وهذا بعد أن هبط مرة أخري لأكثر من 40 جنيهاً مصرياً، حيث كان انخفاضه الأولي لعيار 24 من 980 جنية إلي 940 حنيهاً، وبعدها قد سجل انخفاض جديد ليصل لأقل من 910 جنيهات، وهذا ما جعل الإقبال شديد علي المعدن الأصفر بالأسواق، ويمكنكم الشراء الآن بكل سهولة قبل الارتفاع الجديد الذي سيكون نهاية العام الجاري.

أكد محللون دوليون أن الأسعار ستظل في ارتفاع مستمر بعد بداية العام الجديد لمدة أشهر متواصلة، هذا سيكون بسبب ندرة المعدن النفيس ’’الذهب’’، وقلت استخراجه بسبب الأجواء الشتوية وتجمد الجليد وغيرها من الأسباب، كما أكد بعض من أصحاب المحلات أن البضاعة تنفذ وهذا يجعل الأسعار ترتفع تدريجياً عند زيادة الطلب علي المعدن الغالي والنفيس الذي يحتاج إليه الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.