عرض التقسيط بدون هامش ربح لأحدث أجهزة iPhone يأتي ضمن مجموعة من العروض المصرفية التي يقدمها مصرف الراجحي للعملاء داخل المملكة العربية السعودية،حيث يقدم الراجحي مجموعة متكاملة ومتنوعة من المنتجات التمويلية والعروض المصرفية التي صممت خصيصاً لتناسب كافة إحتياجات ومتطلبات العملاء كما يقدم البنك مجموعة متميزة من البطاقات الائتمانية بتسهيلات عديدة تلبي جميع الاحتياجات الشرائية للعميل،كما يسعي البنك إلى أن يصبح أكبر مصرف إسلامي في العالم وذلك من خلال تقديم العديد من العروض التمويلية والمنتجات البنكية التي من شأنها تلبية جميع الاحتياجات المالية والشرائية للعملاء من المواطنين السعوديين والمقيمين بكافة الجنسيات داخل المملكة،وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على أهم المزايا التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند حصوله على عرض التقسيط عند شراء أحدث أجهزة iPhone من شركة زين للاتصالات،كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ على شروط الاستفادة من عرض تقسيط العملية الشرائية لأحدث أجهزة iPhone من شركة زين للاتصالات من خلال إستخدام بطاقة الراجحي الائتمانية،كما سوف نوضح في هذا المقال رابط التقديم على طلب بطاقة الراجحي الائتمانية والتي يمكن من خلالها تقسيط العملية الشرائية لأحدث أجهزة iPhone من شركة زين للاتصالات كما سوف نتعرف على طريقة تقسيط عملية شراء أحدث أجهزة iPhone المتاحة لدي شركة زين للاتصالات داخل المملكة العربية السعودية.

عرض التقسيط بدون هامش ربح لأحدث أجهزة iPhone

يقدم مصرف الراجحي عرض التقسيط بدون هامش ربح وذلك عند شراء أحدث أجهزة iPhone لدي شركة زين بأقساط شهرية ميسرة ومتساوية تصل إلى 24 شهر بالإضافة إلى ترقية في باقات زين حيث تتم تقسيط العملية الشرائية من خلال بطاقة الراجحي الائتمانية وبدون هامش ربح ومن خلال إجراءات سهلة وميسرة لجميع العملاء،ويمكن للعملاء التقديم على طلب الحصول على بطاقة الراجحي الائتمانية للاستفادة من عرض تقسيط أجهزة iPhone بدون هامش ربح من خلال الإنترنت عن طريق الدخول على رابط طلب العرض من مصرف الراجحي وتعبئة كافة البيانات المطلوبة للحصول على عرض التقسيط المقدم من بطاقة الراجحي الائتمانية.

طريقة تقسيط العملية الشرائية لأحدث أجهزة iPhone من خلال بطاقة الراجحي الائتمانية

يمكن لعملاء مصرف الراجحي الاستفادة من عرض تقسيط العملية الشرائية لأحدث أجهزة iPhone وذلك عند إستخدام بطاقة الراجحي الائتمانية بالإضافة إلى أن العميل سوف يحصل على ترقية في باقات زين،ومن خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على كيفية  شراء أحدث أجهزة iPhone من شركة زين و تقسيط العملية الشرائية بإستخدام بطاقة الراجحى الائتمانية المتاحة لدي مصرف الراجحي.

  1. يقوم العميل بشراء جهاز iPhone 12 وما فوق من شركة زين للاتصالات وذلك بإستخدام بطاقة الراجحي الائتمانية.
  2. يقوم العميل بطلب باقته وذلك عند شراء جهاز iPhone من شركة زين للاتصالات.
  3. يقوم العميل بالتواصل مع خدمة العملاء لدي مصرف الراجحي وذلك عن طريق الواتس اب مباشرة أو عن طريق الاتصال  على الرقم 920003344 وذلك بعد مرور 48 ساعة من إتمام العملية الشرائية للجهاز وذلك من أجل طلب تحويل مبلغ عملية الشراء إلى أقساط شهرية مجدولة حتى 24 شهر.

شروط الاستفادة من عرض تقسيط مصرف الراجحي بدون هامش ربح

وقد حدد مصرف الراجحي داخل المملكة العربية السعودية بعض الشروط والأحكام التي يجب تطبيقها من أجل الإستفادة من عرض تقسيط العملية الشرائية لأحدث أجهزة iPhone من شركة زين للاتصالات من خلال إستخدام بطاقة الراجحي الائتمانية،ومن خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على تلك الضوابط والشروط التي وضعها البنك للاستفادة من عرض التقسيط المتاح لديه.

  • يتم تطبيق هذا العرض على بطاقات الراجحي الائتمانية فقط.
  • الحد الأعلى لتقسيط العملية الشرائية إلى أقساط هو 7000 ريال سعودي.
  • يسري هذا العرض على شراء جهاز iPhone12 من شركة زين للاتصالات فقط.
  • يجب على العميل التواصل مع شركة زين من أجل ترقية باقته.
  • لطلب تحويل العملية الشرائية للجهاز إلى أقساط تصل إلى 24 شهر يجب على العميل التواصل مع خدمة العملاء لمصرف الراجحي عن طريق الواتس اب أو عن طريق الاتصال على الرقم 920003344 وذلك بعد مرور 48 ساعة من إتمام العملية الشرائية.

مصرف الراجحي

يعتبر مصرف الراجحى واحد من أهم وأكبر المصارف الإسلامية داخل المملكة العربية السعودية حيث يمتلك مصرف الراجحي أكبر شبكة فروع في المملكة حيث يبلغ عدد فروعه 500 فرع بالإضافة إلى فروع الراجحي في بعض الدول العربية مثل المملكة الأردنية الهاشمية وماليزيا والكويت كما يسعى مصرف الراجحي إلى أن يصبح أكبر مصرف إسلامي في العالم،كما يعمل مصرف الراجحي على ابتكار منتجات تمويلية جديدة وتطوير العروض المصرفية المتاحة لدية وذلك من أجل تلبية المتطلبات التمويلية التي يحتاجها السوق السعودي بالإضافة إلى تلبية جميع الاحتياجات المالية والشرائية للعملاء من المواطنين السعوديين والمقيمين أيضاً وللعاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص داخل المملكة العربية السعودية.

خصائص المنتجات التمويلية المتاحة لدي مصرف الراجحي

يقدم مصرف الراجحي مجموعة متكاملة من المنتجات التمويلية والعروض المصرفية التي من شأنها تلبية جميع الاحتياجات المالية والشرائية للعملاء،كما يمكن للعملاء الأستفادة بالعديد من الإمتيازات عند حصوله على المنتجات التمويلية المتاحة لدي البنك،ومن خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على أهم تلك المزايا.

  • منتجات تمويلية مصممة طبقاََ لأحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • يقدم مصرف الراجحي حلول تمويلية متميزة ومتكاملة بتسهيلات عديدة وخيارات للسداد متنوعة وأقساط مجدولة تناسب جميع الإلتزامات المالية للعميل وتساعد العميل في إختيار التمويل المناسب له.
  • يوفر مصرف الراجحي للعملاء من السعوديين والمقيمين أيضاً والعاملين في القطاع الحكومي أو شبة الحكومي أو القطاع الخاص فرصة الحصول على المنتجات التمويلية المتاحة لديه من خلال خطوات سهلة وميسرة لجميع العملاء.
  • يقدم مصرف الراجحي الموافقة الفورية على طلب الحصول على المنتجات التمويلية المتاحة لدي البنك وذلك بعد توافر جميع الشروط التي وضعها البنك وتقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة لاستكمال طلب المنتج.
  • يعمل البنك على سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم.
  • يسعى مصرف الراجحي إلى توظيف قاعدتة الرأسمالية وخبرته من أجل القيام بدور ريادي وهام فى مجال التمويل في المملكة والمساهمة بشكل كبير في تنشيط القطاع الإقتصادي داخل المملكة العربية السعودية.
  • يمكن لعملاء مصرف الراجحي الحاليين أو العملاء الجدد التعرف على المزيد من المنتجات التمويلية والعروض المصرفية التي يقدمها البنك للسعوديين والمقيمين أيضاً داخل أراضي المملكة العربية السعودية من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لمصرف الراجحي والاطلاع على كافة المنتجات التمويلية المتاحة لدي البنك والأستفسار عن الشروط والمستندات المطلوبة لطلب المنتج.
  • يتيح مصرف الراجحي للعملاء إمكانية الحصول على المنتجات التمويلية والعروض المصرفية المتاحة لدية من خلال متطلبات بسيطة وسهلة.
  • يقدم البنك منتجات تمويلية مصممة خصيصاً لتلبية كافة متطلبات وإحتياجات العملاء في المملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.