عروض منيو البيك السعودية، تعد سلسلة مطاعم البيك السعودية من أهم سلاسل المطاعم التي توجد في المملكة العربية السعودية والتي تتميز بجودة الطعام والذي جعلها تنافس أكبر سلاسل المطاعم العالمية، والأمر الذي جعل فروع مطاعم البيك السعودية تمتد داخل المملكة العربية السعودية وخارجها عن طريق منح توكيلات البيك السعودية في باقي أنحاء الوطن العربي وغيره، تتميز منيو البيك السعودية بأنه يحتوي على العديد من الوجبات وهناك قائمة منظمة لذلك.

أسعار وجبات البيك السعودية

يتميز دائمًا منيو البيك بالتنوع في الوجبات التي يحتوي عليها، ويحرص دائمًا أن تكون قائمة الطعام شهية ولذيذة، تحتوي منيو البيك على التنوع في الوجبات سواء كانت الدجاج أو المأكولات البحرية أو اللحوم أو الحلويات فهو يحتوي على أصناف طعام مختلفة إضافةً إلى المقبلات والمشهيات والتي يتميز بها منيو البيك بكل اقتدار.

وجبات الدجاج البيك

يتميز مطعم البيك بوجبة البيك والتي تكون متميزة بشكل كبير في منيو البيك السعودية بشكل يفوق كل تطلع عشاق الدجاج في كل مكان، حيث أن وجبة الدجاج تحتوي على بعض الخلطات السحرية والسرية والتي تناسب جميع الأذواق، أيضًا تشمل وجبة الدجاج على مجموعة من التوليفة والمشهيات التي تقدم معها لا يوجد لها مثيل، ويوجد هذا كله بسعر في متناول الجميع وأيضًا بجودة وأمان عالي.

منيو البيك

سعر وجبة بيج بيك حراق من البيك

وجبة بيج بيك حراق من البيك تتميز بأنها تتكون من صدر دجاجة يكون كبير الحجم وتشمل أيضًا سلطة الملفوف الشهية ومعها الخيار المخلل ويكون عالي المذاق وكل ذلك بسعر مناسب جدًا للجميع يكون 11.5 ريال سعودي.

سعر وجبة دجاج من البيك

وجبة دجاج البيك تكون وجبة كبيرة ومتكاملة وتحتوي على حوالي أربعة أو ثمانية قطع دجاج ويضاف إلى الوجبة سلطة الثوم والبطاطس والأربعة قطع تكون بسعر 14 ريال سعودي.

سعر وجبة دجاج مسحب البيك

تحتوي وجبة دجاج مسحب البيك على حوالي عشرة قطع من مسحب البيك ومعها الخبر نوعين من الصلصة وأيضًا كمية من البطاطس وهذا كله بسعر مناسب يكون 10.5 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ