خطوات تركيب الفوم بطريقة صحيحة على الجدران

خطوات تركيب الفوم بطريقة صحيحة على الجدران

 خطوات تركيب الفوم بطريقة صحيحة على الجدران، يهتم العديد من الأشخاص في البحث عن الخطوات الصحيحة التي تساعده على تركيب الفوم على الجدران لإعطاء منظر مميز إلى الحوائط بدون الحاجة إلى استخدام الدهانات التي تحتاج إلى الوقت والمجهود الكبيرة عند استخدامها حيث يمكنك عمل تركيب الفوم على الجدران بخطوات سهله وبسيطة وسوف نتعرف عليه من خلال مقال اليوم.

 ما هو فوم الجدران

يعتبر الفوم يتم استخدامه على الحائط ويحتوي على الألياف الزجاجية التي تقاوم الرطوبة ويوجد منها العديد من الألوان المختلفة والمميزة يمكن تركيبها على الحوائط في وقت قليل بدون الحاجة إلى مجهود.

 خطوات تركيب الفوم على الجدران

عند تركيب الفوم على الجدران ينبغي قياس الارتفاع والعرض بعد ذلك تقوم بقطع لوح العزل حتى يكون مناسب مع هذه القياسات حيث يمكنك استخدام المنشار عند تقطيعها ويجب الضغط على الفوم بشكل جيد حتى تتثبت في المكان المحدد لها وتضيف الرغوي للاستفادة من الفوم بطريقة مناسبة حتى لا تتحرك من مكانها.

يمكن تثبيته على الطوب أو الخرسانة أو الكتل عن طريق وضع المادة على السطح الخارجي وتغطيتها من جميع الجوانب ثم تثبيتها ويمكنك أيضا وضع رغوة البولي يوريثان ليتم تثبيتها بشكل أفضل حيث يمكنك عمل خط لاصق حول محيط الورق ثم تقوم بوضعها وبعد ذلك يتم قفل الوصلات بين الألواح عن طريق استخدام الرغوة الممددة، حتى تتمكن من تثبيتها في مكانها دون أن تتحرك خاصة إذا كنت تستخدم العديد من الأوقاف بجانب بعضها.

 أشكال الفوم بديل الجبس

يوجد الفوم على شكل عمود أو زوايا وكذلك يوجد على شكل التاج أو الإطار ويتواجد أيضا على شكل القاعدة أو الفاصل أو ميداليات السقف أو الكبسول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *