التخطي إلى المحتوى

صبغ الشعر باللون البني تهتم السيدات بشكل عام بكل ما يخص جمالها، وتسعى بشكل دائم أن تظهر بإطلالة جديدة وأكثر أناقة، فهي تبحث بشكل دائم عن التجديد بشكل مستمر، ويعتبر لون الشعر من أكثر الأمور التي تسعى لها السيدات بهدف تغيير لون الشعر من الوقت لآخر، وقد نجد معظمهم يلجئون لتطبيق الحناء المكونة أو الاكسجين، ولكنها تتلف الشعر، لذا تلجأ السيدات لاستخدام مكونات طبيعية من منزلك تعرفي عليها الآن.

صبغ الشعر باللون البني بمكونات طبيعية

في مقالنا هذا سوف نتعرف على صبغ الشعر باللون البني بمكونات متوفر في مطبخك:

  • الملح والشاي الأسود

هذه الوصفة تعمل على تغير لون الشعر ويتم تحضير الوصفة بالقيام بغلي ملعقتين كبيرتان من الشاي لأسود، وملعقة من الملح بكمية مناسبة من الماء وتترك حتى تغلي ومن ثم توضع جانباً حتى تبرد، وبعد ذلك نقوم بشطف الشعر بالماء البارد.

 

  • النسكافيه وزيت الزيتون

من أجل تحضير الوصفة للحصول علي شعر باللون البني يجب القيام بخلط ملعقتين من النسكافيه، مع كوب من زيت الزيتون وعبوتان من الأكسجين، ويتم توزيع المزيج على الشعر ويترك لمدة نصف ساعة، ومن ثم نقوم بشطف الشعر بشكل جيد، بالماء والصابون، مع مراعاة تكرار الوصفة بعد مرور أسبوعين.

 

  • الزنجبيل والقهوة

هذه الخلطة مناسبة لذات الشعر البني الداكن، وتساعد في القضاء على شيب الشعر، تتم من خلال ثلاث ملاعق كبيرة من مسحوق القهوة، وملعقتين من الشاي الأسود، ويتم القيام بغلي القهوة مع الشاي لمدة ثلث ساعة، وتطبق على الشعر حتى تحصلين على لون بني فاتح يطبق ملعقة من الزنجبيل وتوزيع المزيج على الشعر والتركيز للأماكن التي تعاني من الشيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.