التخطي إلى المحتوى

تردد قناة العراقية الرياضية هو بالطبع مايبحث عنه جمهور وعشاق ومشجعي الكرة العراقية في كل مكان من أجل متابعة كافة الأحداث الكروية العراقية على مستوى الأندية والمنتخبات العراقية المختلفة.

حيث تقوم قناة العراقية الرياضية بنقل كافة أحداث مباراة الدوري العراقي لكرة القدم، ومباريات المنتخب العراقي التي تحصل على حقوق بثها.

قناة العراقية الرياضية

وتعد قناة العراقية الرياضية هي القناة الرياضية الوحيدة المهتمة بالأحداث الرياضية داخل العراق، والأحداث التي يشارك فيها الرياضيين العراقيين في مختلف الألعاب، كما أنها تقوم بنقل كافة مباريات الدوري العراقي من خلال شاشتها، وتعد هي الناقل الحصري الوحيد لمباريات الدوري العراقي.

وكانت قناة العراقية الرياضية قد أعلنت في وقت سابق عن حصولها بشكل رسمي على الحقوق الحصرية لبث مباراتي منتخب العراق الأول بين كل من الأردن وأوزبكستان حيث تقام المباراتين في إطار ودي من أجل التحضير والتجهيز للمنافسات التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة نهائيات كأس العالم 2020 وكأس آسيا، والتي من المقرر أن تُستأنف في شهر مارس من العام المقبل 2021 بمشيئة الله تعالى.

موعد مباراة العراق والأردن

وستقام مباراة العراق والأردن مساء اليوم الخميس الموافق الثاني عشر من شهر نوفمبر 2020، فيما ستكون مباراة العراق وأوزبكستان يوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر نوفمببر الحالي بمشيئة الله تعالى، حيث تقام المباراتين: مباراة العراق والأردن، ومباراة العراق وأوزبكستان ضمن تحضيرات المنتخبات للمشاركة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بدولة قطر.

تردد قناة العراقية الرياضية

ومن أجل استقبال قناة العراقية الرياضية على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم فكل ماعليكم هو ضبط أجهزة الاستقبال لديكم على الترددات التالية، وذلك من خلال القمرين الصناعيين نايل سات وعرب سات، وإليكم تردد قناة العراقية الرياضية:

  1. نايل سات تردد 12562 H) 27500 – 5/6 HD).
  2. نايل سات تردد 12563 H) 27509 – 5/6 HD).
  3. عرب سات  تردد 11747 V) 27509 – 3/4 SD).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.