التخطي إلى المحتوى

جميعنا نعلم أن العناية بالمظهر العام والبشرة هو أمر غاية في الأهمية وخاصةً لدى الفتيات والسيدات، فتجدهم دائماً يرغبن في الظهور بمظهر متألق وجذاب، ولذلك يبحثوا كثيراً عن وصفات لتبييض الوجه بسرعة فائقة وتنعيمه، لذلك من خلال موضوعنا اليوم سنوضح خلطة تبييض الوجه سريعة المفعول.

لتبييض الوجه بسرعة فائقة

هناك العديد من الوصفات الخاصة بتبييض البشرة، ولكننا في ذلك المقال سنذكر أهم الوصفات والأكثر فاعلية، والخاصة بزيت اللوز الذي يعد ممتاز جداً لتبييض البشرة لاحتوائه على فيتامين “E”،فقط بمكونات بسيطة مثل الليمون، وخشب الصندل، وغيرها من المكونات التي تساهم بفاعلية في تبييض البشرة.

خلطة زيت اللوز مع خشب الصندل

يتم ملاحظة نتائج هذه الوصفة خلال ثلاثة أيام فقط، والمكونات هي زيت اللوز، وعجينة خشب الصندل ويمكن الحصول عليها بسهولة من العطار، ويتم خلط زيت اللوز مع عجينة خشب الصندل، وبعدها يوضع الخليط على الوجه، ثم يترك على الوجه لمدة “20” دقيقة.

خلطة زيت اللوز والريحان لتفتيح البشرة

المكونات هي زيت اللوز، وأوراق النيم، وأوراق الريحان، والقليل من الزعفران، وطريقة التحضير بأن يتم فرم أوراق النيم وأوراق الريحان، ثم نخلطهم مع زيت اللوز حتى تتشكل على شكل عجينة، ثم نضيف الزعفران إلى العجينة، وبعدها يتم وضع الخليط على الوجه والرقبة، مع التدليك لبضع دقائق، ويترك لمدة “30” دقيقة، وللحصول على أفضل النتائج يتم تكرار تلك الوصفة مرة أو مرتين كل أسبوع.

خلطة زيت اللوز والحليب والليمون

المكونات هي زيت اللوز، ومعلقة صغيرة من الحليب البودرة، ومعلقة صغيرة من عصير الليمون، وطريقة التحضير بأن يتم مزج جميع المكونات جيداً، ثم يتم وضعها على الوجه لمدة “30” دقيقة، وللحصول على أفضل النتائج لتبييض الوجه بسرعة فائقة يتم تكرار تلك الوصفة مرة أو مرتين أو ثلاث مرات كل أسبوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.