التخطي إلى المحتوى

نوفر لكم سعر الذهب اليوم في السعودية ومصر مقابل الريال والجنية المصري داخل المحلات للصاغة وهبوط كبير بالسعر، ونزول أسعار الذهب الآن لأكثر من 35 جنيهاً مصرياً داخل المحلات المصرية، وذلك مع تزامن الانتخابات الأمريكية وهبوط قيمة الصادرات والواردات الأمريكية والركود العالمي بالأسواق، وعلي الفور قام كثيراً من المستهلكين بالذهاب إلي المحلات والحصول علي جنيهات ذهب وأشكال ذهبية مختلفة من الأعيرة المتعددة.

سعر الذهب في السعودية

أرفقنا لكم الآن كما تعودنا قوائم أسعار الذهب بالسعودية بداية من أعيرة 12 وحتي عيار 24 من الذهب، وتعرفنا علي سعر الأوقية الذهبية وسعر الجنية الذهب، كما أرفقنا سعر كيلو الذهب الذي وصل تقريباً لأقل من ربع مليون ريال سعودي بنسبة بسيطة.

سعر الذهب في السعودية اليوم
سعر الذهب في السعودية اليوم

أسعار الذهب بالسعودية

نزولاً لرغبة الجمهور، فقد أرفقنا لكم الآن قوائم أسعار الذهب في محلات الصاغة للبيع والشراء اليوم بالسعودية، وهبوط حاد بالأسعار وصل عيار ذهب 24 إلي 225 ريال سعودي تقريباً، بمقدار هبوط 10 ريالات كاملة، مما دفع الجمهور للذهاب علي الفور للمحلات والشراء.

سعر الذهب في السعودية اليوم
سعر الذهب في السعودية اليوم

سعر الذهب الآن في مصر

نضع بين أيديكم مجموعة من القوائم الخاصة بأسعار المعدن النفيس داخل محلات الصاغة بمصر، وذلك لعيار ذهب 24 وحتي عيار 9، ونرفق لكم كذلك الأسعار مقابل الدولار الأمريكي للمستثمرين الأجانب، وهبوط كبير وصل إلي 40 جنيهاً للأعيرة المختلفة.

أسعار الذهب الآن
أسعار الذهب الآن
أسعار الذهب الآن
أسعار الذهب الآن

سعر الذهب بمصر الأسبوع الماضي

كان سعر ذهب عيار 24 قد وصل سابقاً إلي 985 جنيهاً، وقد هبط يوم أمس إلي 940 جنيهاً بقيمة 35 جنيه للجرام، وهذا ما جعل هذا الهبوط يدفع كثيراً من المصريين إلي الذهاب لمحلات الذهب والحصول علي قطع ذهبية في ظل هذا الهبوط والاحتفاظ بها لحفظ مالهم، وكذلك الأشخاص المقبلين علي الزواج استغلوا مثل تلك الفرصة.

أسعار الذهب الآن
أسعار الذهب الآن

تابعنا معكم الأسعار بتغطية شاملة من المحلات المختلفة بجمهورية مصر العربية، وكذلك من محلات الصاغة علمنا سعر الذهب في السعودية الآن، ويتم تحديث هذه الجداول علي مدار الساعة من أجل تلبية رغبة الجمهور والمتابعين بمعرفة أسعار الذهب اليوم.

نقلنا لكم قوائم أسعار الذهب اليوم في مصر والسعودية بمحلات الصاغة والأسعار المختلفة للأعيرة المختلفة، ويمكنكم التعرف علي الأسعار باستمرار معنا حيث نقوم بالتحديث علي مدار الساعة، هذا لأهمية المعدن الأصفر وما يمتلكه من قيمة كبيرة ويستخدمه الكثيرين في أغراض مختلفة، البعض قد يحفظ به الأموال والبعض يتجر به، والبعض يستخدمها كحلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.