تكثيف الشعر هل تعاني من تقصف الشعر وظهور فراغات مع ضعف الشعر ورفعها؟ هل تعاني سيدتي مع ابنتك الصغيرة من ضعف الشعر؟ هل تعاني من ظهور فراغات في فروة الرأس مع سمك شعرة رفيع وخفيف وغير صحي؟ تبحثي بشكل مستمر عن طرق لزيادة كثافة الشعر وإضافة مظهر صحي وجميل لشعرك وشعر ابنتك؟ إليك الطرق الطبيعية الغير باهظة الثمن مثل التي تتم في مراكز التجميل والبيوتي سنتر، وتعوض الشعر بالمغذيات وتضيف إليه مظهر صحي وكثيف وأكثر حيوية وجمال.

فرد الشعر في دقائق بدون تكاليف ضعيها مرة على شعرك ولن تستغني عنها -مجربة 100%

تكثيف الشعر

تكثيف الشعر هناك الكثير من الوصفات الطبيعية المتوفرة في البيت تساعد في زيادة كثافة الشعر وتحسين حالته الصحية وتعويضه التلف ومنها الآتي زيت الخروع، يعد زيت الخروع من افضل طرق زيادة كثافة الشعر، وكذلك تكثيف الحواجب والرموش، عفو قادر على التغلغل في مسام البصيلات وتغذيتها وإنبات أكثر من شعرة في نفس البوصّيلة.

علاج تساقط الشعر كما تزيد سمك الشعرة وتقلل التقصف، وزيادة نعومة الشعر، وطريقة استخدامه عن طريق تدفئة كمية مناسبة من زيت الخروع، وتَدليك فروة الشعر جيداً بشكل دائري بأنامل الأصابع لِيتغلغل داخل البصيلة، ولّف الشعر بفوطة ساخنة، وغسل الشعر بعد ساعة بالطريقة العادية.

تكثيف الشعر بالبيض

العناية بالشعر زيادة نمو الشعر يتميز البيض بنسبة عالية من البروتين تغذي الشعر بشكل هائل، كما أن زيت الزيتون غني بالاوميجا والأحماض الدهنية المفيدة، وطريقة الاستخدام لهذه الوصفة المميزة عن طريق خفق بيضة نيئه مع 2 ملعقة كبيرة من المايونيز، مع ملعقة واحدة من زيت الزيتون الخام وخلطْ كافة المكونات جيداً، وتدهن على الشعر بالكامل ويترك لمدة نصف ساعة ثم تغسل بشامبو مناسب خالي من السلفات، وتكرر الوصفة مرة كل أسبوع تطويل الشعر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ