شروط الحصول علي قرض الأرامل والمطلقات من بنك التسليف بدون كفيل

 قرض الأرامل والمطلقات من بنك التسليف قروض كنف في هذه الظروف الاقتصادية، وقد تم تقديم ذلك من قبل السلطات السعودية، بتفهم ضغوط الحياة وظروف المعيشة في ذلك الحين للارامل والمطلقات وذوي الاحتياجات الخاصة، كما أن بنك التسليف حرص على أن يسد كافة احتياجات المواطنين من احتياجهم للقروض المتنوعة الميسرة للمواطنين، منها قروض الزواج وغيرها من القروض الاخري، لذا دعونا نتعرف على شروط قرض الأرامل والمطلقات من بنك التسليف.

قرض الأرامل والمطلقات من بنك التسليف

الشروط اللازمة للحصول علي قرض الارامل والمطلقات من خلال بنك التسليف

  • الاستفادة من القرض تختلف على حسب الموظفة بالقطاع الحكومي أو إذا كانت في القطاع الخاص، أو تعمل بمجالات أخرى.
  • بالنسبة للموظفة بالقطاع الحكومي فإن من الشروط لا تتجاوز الدخل الشهري إلى 10 ألاف ريال سعودي، من خلال تقديم صورة بطاقة الهوية، وأيضاً هوية العملية، على أن نحصل نموذج تسليم البريد عليه اسم وتوقيع العميل، وأيضاً توقيع وختم الموظف للبريد السعودي.
  • أن نقوم بتعبئة نموذج 104 الإلكتروني، ويكون ذلك مطبوع على حساب طالب التمويل من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بالبنك.
  • إلى جانب أهمة استكمال كافة التواقيع الازمة، وجميعها مختومة بالختم الرسمي، من خلال مكان عمل الموظف المعتمد للحسم، ولكن يجب أن لا بتجاوز تاريخ الاعتماد عن شهرين.
  • من الضروري أن يحصل على أصل لرقم الحساب الآبيان المسجل بالنظام بالورق الرسمي للبنك، ويوجد عليه ختم البنك، وكذلك أصل لكشف آخر لحساب 3 رواتب سابقة من تاريخ الاعتماد، ونموذج 104 على الورق الرسمي للبنك ومختوم بختم البنك، إلى جانب تصريح بياناتي للعميل من خلال موقع وزارة الداخلية سارية المفعول.
  • أما بالنسبة لموظفة القطاع الخاص فتكون بحاجة لبعض الأوراق السابقة ويضاف لها صورة من بطاقة الهوية الكفيل، وكذلك ما يثبت تعريف الراتب بشكل مفصل للعميل ويوضع عليه توقيع وختم جهة العمل، وأيضاً تعريف بالراتب المنفصل للكفيل موقع ومختوم من الكفيل وعلى أن يتعدى التاريخ 60 يوم.

كيفية التقديم على قرض الأرامل والمطلقات

  • في البداية يجب عليك أن تدخل للموقع الرسمي الخاص بنك التسليف
  • يتم إنشاء حساب خاص بك.
  • يتم الضغط علي التقديم الإلكتروني
  • نقوم بمليء كافة المعلومات التي أمامك، في حالة وجود حساب قديم ولا نكون بحاجة لحساب جديد
  • فيجب عليك إضافة الاسم الخاص بحسابك ومن ثم نقوم بإدخال كلمة السر والتوجه الي تقديم الكتروني وملء البيانات المطلوبة أمامك بشكل صحيح.

الفئات التي تستحق قرض الأرامل والمطلقات

  • الفئات التي تستحق الحصول على القرض فيوجد فئات معينة هم المستحقين للقرض وهم ( متقاعدة التأمينات_ ربة المنزل_ موظفين الشركات الحكومية) وهم من الفئات المستحقين للقروض بأقل التسهيلات التي يقدمها البنك من خلال الحصول علي القرض، ويمكنك الاتصال علي  199099 –  920008002 للاستفسارات علي القروض.

مميزات قرض بنك التسليف والتنمية الاجتماعية

بنك التسليف من البنوك المعروفة بالمملكة العربية السعودية، يقدم أفضل الخدمات والقروض الميسرة للمواطنين بمميزات كثيرة، لا يحصل علي فائدة من القروض بالتالي يقوم الشخص المقترض بدفع قيمة القرض فقط، وقد تصل مدة سداد قيمة القرض إلي خمسة سنوات، وهي أطول فترة في تقسيط القروض.

تعليقات

  1. طيب انا ربه منزل ومطلقه عندي٦عيال ماعندي كفيل حتى اخواني مارضيوا يكفلوني محتاجه القرض بسدبعض ديوني بشتري سياره لقضاء اموري مستاجره شقه والحال مايعلم به الا ربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *