طريقه عمل خبز محمص فرنسي بالقرفة في المنزل

طريقه عمل خبز محمص فرنسي بالقرفة في المنزل

‏طريقه عمل خبز محمص فرنسي بالقرفة في المنزل، ‏يعتبر الخبز المحمص الفرنسي عند تجهيز بالقرفة من أكثر أنواع وجبات الافطار الشهيه والتي لها مذاق رائع ومميز خاصه على وجبه الافطار أو العشاء حيث يمكن تجهيز في المنزل في وقت قليل من مكونات بسيطة بجانب أنها تحتوي على العديد من الفيتامينات الهامة لصحه الجسم ويمكن تجهيز والأطفال كل هذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طريقه عمل خبز محمص في نصف بالقرفة في المنزل بالمكونات والخطوات المطلوبة.

‏طريقه عمل خبز محمص فرنسي بالقرفة

المكونات، ‏أربع بيضات وملعقتين من السكر هو ربع كوب من الحليب و نصف ملعقه من الفانيليا وملعقه من جوزه الطيب وثمن شرائح من خبز القفه وأربع من الزبده ملعقه من القرفة.

‏للتزيين، ‏فراوله مقطعة وربع كوب من السكر البودرة.

‏خطوات تجهيز خبز محمص فرنسي بالقرفة

‏أولا يتم تجهيز وعاء متوسط واضافة فيه البيض والحليب والسكر والفانيليا وتقليب المكونات مع بعضها ثم اضافة جوزه الطيب والقرفه مع الاستمرار في التقليب يمكنك استخدام استخدام المضرب اليدوي، بعد ذلك يتم تجهيز مقلاه غير قابله للالتصاق واضافة نسبة قليلة من الزبدة وبعد أن تذوب ضعي الخبز في خليط البيض من الجانبين.

وبعد ذلك يتم وضعها فى المقلاة وتترك لمدة أربع دقائق على كل جانب حتى تنضج ويتم تكرار هذه الطريقه حتى الانتهاء من كميه الخبز بعد ذلك قومي بوضع الزبده في المقلاه مرة أخرى وضع فيها الخبز، وقومي بقلية من الجانبين وبعد ذلك يتم تناوله وبالهناء والشفاء.

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *