قرض تسهيل بلا كفيل ولا تحويل الراتب من أهم الحلول التمويلية التي تقدمها شركة تسهيل للتمويل للسعوديين والمقيمين ايضاََ وذلك بهامش ربح ثابت خلال مدة التمويل،وتعتبر شركة تسهيل للتمويل من أهم الشركات الرائدة في مجال التمويل داخل المملكة العربية السعودية حيث تقدم الشركة مجموعة متنوعة ومتكاملة من الحلول التمويلية التي تلبي كافة المتطلبات المالية التي يحتاج إليها العميل لتحقيق أهدافه وتطلعاته،كما تعمل الشركة على تقديم العديد من التسهيلات وخيارات السداد المتنوعة والتي من شأنها مساعدة العميل في إختيار التمويل المناسب له والذى يلائم إلتزماته المالية الآخري بالأضافة إلى سرعة توفير السيولة النقدية من خلال إجراءات سهلة وميسرة لجميع العملاء،ومن خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف في هذا المقال على المزايا التي تقدمها شركة تسهيل للتمويل للعملاء من خلال التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب،كما سوف نتعرف في هذا المقال على الشروط الواجب توفرها في المتقدمين للحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل داخل المملكة العربية السعودية وسوف نوضح أيضاً رابط التقديم على القرض الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب،كما سوف نستعرض في هذا المقال الأوراق والمستندات الواجب توفرها وتقديمها للشركة من أجل استكمال طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب ولا كفيل من شركة تسهيل للتمويل داخل المملكة العربية السعودية.

برنامج تسهيل للتمويل

تقدم الشركة المتحدة للخدمات المالية قرض شخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب وبهامش ربح ثابت خلال مدة التمويل،كما تقدم الشركة قرض تسهيل بلا كفيل ولا تحويل الراتب بفترات سداد سهلة وأقساط مجدولة تناسب جميع العملاء من السعوديين والمقيمين أيضاً،وسوف نتعرف في هذا المقال من خلال موقع ثقفنى على أهم المزايا التي تقدمها الشركة للعملاء من خلال التمويل الشخصي.

  1. قرض شخصي مطابق لأحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. تمويل لا يحتاج إلى وجود كفيل أو ضامن.
  3. قرض شخصي فوري بدون تحويل الراتب.
  4. تقدم الشركة الموافقة الفورية على طلب القرض الشخصي.
  5. تمويل شخصي متاح للسعوديين والمقيمين إيضاََ بجنسيات مختلفة داخل أراضي المملكة العربية السعودية.
  6. هامش ربح ثابت حتى نهاية فترة التمويل.
  7. يمكن أن تبدأ قيمة القرض الشخصي المقدم من شركة تسهيل للتمويل من 15 ألف ريال وبحد أقصى لقيمة مبلغ القرض يصل إلى 100 ألف ريال سعودي.
  8. خيارات للسداد عديدة وأقساط مجدولة حتى 60 شهر.
  9. إجراءات سهلة وميسرة للحصول على القرض الشخصي لجميع العملاء.
  10. سرعة في توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم وذلك من خلال إتمام جميع إجراءات طلب التمويل الشخصي بسهولة وسرعة لجميع العملاء.
  11. تتيح شركة تسهيل للتمويل للعملاء إمكانية السداد المبكر لمبلغ التمويل في اي وقت.
  12. متطلبات بسيطة لاستكمال طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي شركة تسهيل للتمويل داخل المملكة العربية السعودية.

رابط التقديم على قرض تسهيل بلا كفيل ولا تحويل الراتب والشروط

تتيح شركة تسهيل للتمويل للعملاء من السعوديين والمقيمين أيضاً فرصة الحصول على القرض الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من خلال الدخول على رابط تمويل تسهيل وتعبئة كافة البيانات المطلوبة لاستكمال طلب التمويل،وسوف نوضح في هذا المقال شروط الحصول على القرض الشخصي المقدم من شركة تسهيل للتمويل بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.

أولاََ:إذا كان المتقدم من العاملين في القطاع الحكومي أو الخاص

  • عمر المتقدم من 23 سنة إلى 25 سنة ومدة الخدمة في العمل لا تقل عن سنة.
  • عمر المتقدم من 25 سنة إلى 60 سنة ومدة الخدمة في العمل لا تقل عن ثلاثة أشهر للسعوديين وسنة واحد للمقيمين.
  • الراتب الشهري لا يقل عن 5000 ريال للسعوديين و8000 ريال للمقيمين.
  • يشترط أن يكون الشخص المتقدم يعمل لدي جهة معتمدة لدي شركة تسهيل للتمويل وذلك للاستفادة من القرض الشخصي المتاح لدي شركة تسهيل للتمويل بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.

ثانياََ: إذا كان المتقدم من المتقاعدين.

  • عمر المتقدم لا يزيد عن 65 سنة وذلك عند أجل إستحقاق قيمة التمويل الشخصي.
  • لا يقل الراتب الشهري للمتقدم عن 5000 ريال سعودي.
  • يشترط أن يكون الشخص المتقدم  مشترك في برنامج التقاعد للمؤسسة العامة للتأمينات الأجتماعية أو المؤسسة العامة للتقاعد.

المستندات والأوراق المطلوبة للتمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب

وقد قامت شركة تسهيل للتمويل داخل المملكة العربية السعودية بتحديد بعض الأوراق والمستندات اللازم توفرها وتقديمها للشركة من أجل الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب وبدون كفيل وفى هذا المقال سوف نتعرف من خلال موقع ثقفنى على تلك الوثائق والمستندات الأزمة لاستكمال طلب التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب المقدم من شركة تسهيل للتمويل للعملاء من السعوديين والمقيمين أيضاً.

  1. بطاقة إثبات الهوية الوطنية للمتقدم السعودي.
  2. تقديم الإقامة للمتقدم المقيم.
  3. العنوان الوطني للمتقدم.
  4. إذا كان المتقدم من المتقاعدين فيلزم تقديم شهادة من التأمينات الإجتماعية أو المؤسسة العامة للتقاعد.
  5. إذا كان المتقدم بطلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب وبدون كفيل من القطاع العسكري فيجب تقديم بطاقة العمل وتعريف الراتب.

شركة تسهيل للتمويل

وتعتبر الشركة المتحدة للخدمات المالية والمعروفة بإسم تسهيل للتمويل أحد أهم شركات التمويل الرائدة داخل المملكة العربية السعودية حيث تقدم الشركة مجموعة متنوعة ومختلفة ومتكاملة من الحلول التمويلية التي صممت خصيصاً لتناسب كافة إحتياجات ومتطلبات الإفراد من كافة الشرائح الأقتصادية المختلفة بتسهيلات عديدة وخيارات للسداد متنوعة وأقساط مجدولة تناسب جميع إلتزمات العميل،ويمكن للعملاء من السعوديين والمقيمين أيضاً داخل أراضي المملكة العربية السعودية التعرف على المزيد من المنتجات التمويلية التي تقدمها الشركة المتحدة للخدمات المالية والمعروفة بإسم تسهيل للتمويل من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة على الإنترنت أو زيارة فرع الشركة داخل المملكة العربية السعودية أو الأتصال على رقم خدمة العملاء الخاص بالشركة والاطلاع على كافة التفاصيل.

أهم مزايا المنتجات التمويلية المقدمه من شركة تسهيل للتمويل

تقدم الشركة المتحدة للخدمات المالية والمعروفة بإسم شركة تسهيل للتمويل منتجاتها التمويلية بعددة مميزات يمكن أن يستفيد بها العميل عند حصوله على التمويل الشخصي وسوف نتعرف في هذا المقال على أهم تلك المميزات

  • منتجات تمويلية مطابقه لأحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • حلول تمويلية سريعة بتسهيلات عديدة وخيارات للسداد ميسرة وأقساط مجدولة تناسب جميع إلتزمات العميل.
  • تقدم شركة تسهيل للتمويل الموافقة الفورية على طلب الحصول على التمويل الشخصي وذلك بعد توافر جميع الشروط التي وضعتها الشركة والواجب توفرها في المتقدمين وتقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة لاستكمال طلب التمويل الشخصي.
  • تتيح الشركة للعملاء إمكانية الحصول على المنتجات التمويلية المتاحة لدي الشركة من خلال خطوات سهلة وبسيطة وميسرة لجميع العملاء داخل المملكة العربية السعودية.
  • تعمل شركة تسهيل للتمويل على سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العميل لتنفيذ كل ما يحتاج إلية وذلك من خلال إعطاء الموافقة الفورية على طلب الحصول على التمويل الشخصي بالإضافة إلى سرعة تنفيذ جميع إجراءات طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المقدم من الشركة.
  • المنتجات التمويلية التي تقدمها شركة تسهيل للتمويل متاحة لجميع العملاء العاملين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً.
  • يمكن للعميل من كافة الجنسيات المختلفة داخل المملكة العربية السعودية التعرف على المزيد من المنتجات التمويلية التي تقدمها شركة تسهيل للتمويل من خلال زيارة فرع الشركة داخل المملكة أو الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة والاطلاع على كافة المنتجات التمويلية المتاحة لدي الشركة ومعرفة كافة الشروط والمستندات المطلوبة للحصول على تلك المنتجات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.