التخطي إلى المحتوى

تكثيف الحواجب وتطويل الرموش بمكونات طبيعية غير مكلفة وتعطيك نتيجة مذهلة،تريد كل الفتيات والسيدات الحصول علي رموش طويلة وحواجب أكثر كثافة، حيث تبرز الرموش والحواجب جمال الوجه مما يمنحها مظهر جميل وجذاب، ولكن تختلف مسألة تكثيف الحواجب وتطويل الرموش من فتاة إلي أخري.

وصفات طبيعية لتكثيف الحواجب وتطويل الرموش وتمنحك نتيجة فعالة وغير مكلفة

تكثيف الحواجب وتطويل الرموش مسألة تحتاج إلي العناية حتي تبرز مدي اهتمامك بها، ولكن الكثير من النساء تلجأ إلي تركيب رموش اصطناعية أو استخدام مستحضرات التجميل لتكثيف الحواجب، وذلك ظناً منهم أن هذه هي الحلول الأمثل في حين أن هذه المنتجات تتسبب في تساقط الرموش والحواجب.

لذا في هذا المقال سوف أقدم لكم بعض الوصفات التي تعمل علي تكثيف الحواجب وتطويل الرموش بمكونات طبيعية وغير مكلفة بطرق آمنة ومجربة

وصفة القرنفل وزيت جوز الهند

القرنفل يساعد في تكثيف وتطويل الحواجب والرموش، وذلك لأنه يحتوي علي الكثير من الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تعمل علي تكثيف الشعر وإنبات الفراغات ويقوم بتقوية بصيلات الشعر.

زيت جوز الهند يحتوي علي فيتامينات وبروتينات تساعد علي نمو الشعر، كما يحسن من صحة شعر الرموش والحواجب ويجعلها أكثر قوة.

مكونات وصفة القرنفل وزيت جوز الهند وكيفية تطبيقها علي الرموش والحواجب

  • 1/2 ملعقة صغيرة من القرنفل المطحون.
  • ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند.
  • ماسكارا قديمة أو أعواد الأذن.

نقوم بوضع القرنفل في طبق صغير ثم نضيف إليه زيت جوز الهند، ونقلب جيداً ثم نتركها لمدة 10 دقائق قبل الاستخدام وبعد ذلك نستخدم ماسكارا نظيفة وجافة ونقوم بتمشيط الحواجب والرموش، ونتركها لمدة نصف ساعة ثم يغسل الوجه بالماء ويتم تكرار وصفة القرنفل وزيت جوز الهند مرتين في الأسبوع.

وصفة القهوة والشاي الأسود

تعد هذه الوصفة من أفضل الوصفات المستخدمة في تكثيف الحواجب وتطويل الرموش، وذلك لأن القهوة والشاي الأسود من المكونات التي تساعد في زيادة نمو الشعر وتحفيز بصيلات الشعر.

مكونات وصفة القهوة والشاي الأسود وكيفية تطبيقها علي الرموش والحواجب

  • ملعقة صغيرة من الشاي الأسود.
  • 1/2 كوب من الماء الساخن.
  • ملعقة صغيرة من القهوة.
  • ماسكارا قديمة أو أعواد الأذن.

نقوم بوضع الشاي في وعاء صغير ثم إضافة الماء الساخن ويقلب جيداً ثم يترك لمدة 10 دقائق، وبعد ذلك يتم تصفية الشاي ووضع ملعقة القهوة ونقلب ثانية، وباستخدام ماسكارا أو أعواد الأذن نقوم بتمشيط الرموش والحواجب ونتركها لمدة 1/2 ساعة ثم يغسل الوجه ويتم تكرارها كل يوم للحصول علي نتيجة أفضل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.