كنز طبيعي لعلاج شيب الشعر بمكون واحد من البيت فظيع مش هتصدقي من أول استعمال

كنز طبيعي لعلاج شيب الشعر بمكون واحد من البيت فظيع مش هتصدقي من أول استعمال

وصفة جديدة اليوم نستعرضها مع متابعي موقعنا “ثقفني” الكرام  يعاني الكثير بل الآلاف من الرجال والنساء  من ظهور الشعر الأبيض  الذي اصبح كابوس يطاردهم  يومياً،  ولا نستطيع أن ننكر أن الشيب المبكر أمر مزعج جدا ومحرج أيضاً.

وهناك الكثير السيدات والرجال من من يلجأون لشراء زيوت باهظة الثمن  ولا تجد نفعا كما أنها في بعض الأحيان تسبب أضرار كبيرة على الشعر، علاوة على بدأ تجارب عدة وصفات وخلطات  يتم بيعها  في محافظة مستحضرات  التجميل  المنتشرة  في جميع المناطق فتابع على أنها علاج شيب الشعر مما تزيد من الأمر سوءً، ومن هذا المنطلق  نقدم وصفة قوية تعمل على علاج شيب الشعر سريعا وستلاحظين  الفرق بنفسك فدعونا نتعرف على  المكونات  وطريقة تطبيق الوصفة.

وصفة لعلاج الشعر الأبيض

المكونات

  • كوبان من الماء.
  • 2 كيس من الشاي.
  • ملعقتان من الملح.

وصفة لعلاج الشيب المبكر

خذي اكياس الشاي وافتحيها في إناء وضعيها فوقها كمية الماء.

ارفعي الإناء على نار هادئة  لمدة دقيقتين  فقط ثم ضعي جانباً  حتي  يبرد  قليلاً ثم صفيه جيداً.

بعد ذلك خذي ملعقتان من الملح وضعيها فوق الشاي،  خذي خليط الشاي  وضعيه في بخاخة.

ابدئي برش  أماكن الشعر الأبيض  كما يمكن رش الشعر بكامل ليس هناك مشكلة اتركي خليط الشاي  لمدة ساعتين على  الأقل قبل شطفه بالماء  البارد.

احرصي على استمرارك على تلك الوصفة مرتين او ثلاث من كل أسبوع لم تعد ظهور الشعر الأبيض مجددا وليظل شعرك اسود لامع.

فتعد وصفة الشاي من أكثر الوصفات فاعلية علاج الشعر الشيب نهائيا سريعا كما ليس لديها أي أضرار على خصلة الشعر نهائيا بعكس الصبغات المكلفة  والتي أيضاً  تضر الشعر  وترهقه  ودائما  هي السبب الاول على  تلف الشعر.

كما يمكن استخدام القهوة بنفس الطريقة بدلاً من الشاي فالقهوة لها تأثير أيضاً قوي وفعال على علاج الشيب المبكر وستلاحظين نتيجة مبهرة  على  اخفاء  شيب الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *