قرض الشركة السعودية بدون كفيل ولا تحويل الراتب يأتي ضمن الحلول التمويلية المختلفة والمتنوعة التي تقدمها الشركة السعودية للتمويل للأفراد داخل المملكة العربية السعودية وذلك بهامش ربح تنافسي وخيارات للسداد عديدة تناسب جميع الإلتزامات المالية الأخرى للعميل،حيث تعتبر الشركة من أوائل الشركات الرائدة في مجال التمويل والتي أدركت أهمية توفير التمويل الإسلامي للعملاء،وقد تأسست الشركة في عام 1990 برأس مال بلغ عشرة مليون ريال سعودي كما تمتلك الشركة 17 فرع داخل المملكة العربية السعودية والتي تستطيع من خلالهم تقديم منتجات تمويلية جديدة ومتنوعة للعديد من القطاعات من أفراد وشركات صغيرة ومتوسطة،ومن خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف في هذا المقال على خصائص القرض الشخصي المقدم من الشركة السعودية للتمويل للأفراد داخل المملكة العربية السعودية ،كما سوف نتعرف في هذا المقال على الشروط التي حددتها الشركة والواجب توفرها في المتقدمين للحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من الشركة السعودية للتمويل، كما سوف نتعرف في هذا المقال على رابط التقديم على قرض الشركة السعودية للتمويل بدون تحويل الراتب وسوف نتعرف ايضاََ على الوثائق والمستندات اللازمة والواجب توافرها وتقديمها للشركة من أجل استكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من الشركة السعودية للتمويل داخل المملكة العربية السعودية.

خصائص التمويل الشخصي المقدم من الشركة السعودية للتمويل

تقدم الشركة قرض شخصي بدون تحويل الراتب ولا كفيل بتسهيلات عديدة وخيارات للسداد متنوعة وأقساط مجدولة وميسرة تناسب جميع إلتزمات العميل، كما يمكن أن يصل قيمة مبلغ قرض الشركة السعودية بدون كفيل حتى 100 ألف ريال سعودي،كما تتيح الشركة للعملاء فرصة الحصول على التمويل الشخصي من  خلال خطوات سهلة وميسرة لجميع الأفراد،ومن خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف في هذا المقال على أهم مزايا التمويل الشخصي المقدم من الشركة.

  • قرض شخصي لا يحتاج إلى تحويل الراتب الشهرى للعميل.
  • قرض فوري متطابق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • تقدم الشركة هامش ربح منافس.
  • يمكن أن يصل قيمة مبلغ القرض الشخصي المقدم من الشركة حتى 500 ألف ريال سعودي.
  • يمكن أن يحصل العميل على قرض شخصي من الشركة تصل قيمته إلى 100 ألف ريال دون الحاجه إلى وجود كفيل أو ضامن.
  • تتيح الشركة للعملاء إمكانية السداد المبكر للتمويل الشخصي في أي وقت.
  • فترات سداد مرنه وأقساط مجدولة حتى 5 سنوات.
  • تعمل الشركة على سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم.
  • الموافقة الفورية من الشركة على طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب ولا كفيل وذلك بعد توافر جميع الشروط التي وضعتها الشركة وتقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة لاستكمال طلب التمويل الشخصي.
  • تتيح الشركة للعملاء إمكانية الحصول على التمويل الشخصي من خلال خطوات سهلة وميسرة لجميع العملاء.
  • سرعة في تنفيذ طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب وبدون كفيل المتاح لدي الشركة السعودية للتمويل.

رابط التقديم على قرض الشركة السعودية بدون كفيل ولا تحويل الراتب وشروط الاستحقاق

يمكن للعميل التقدم بطلب للحصول على القرض الشخصي بدون تحويل الراتب وبدون كفيل من خلال الدخول على رابط التمويل الشخصي من الشركة السعودية للتمويل وذلك عبر الموقع الإلكتروني للشركة على الإنترنت،من خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف في هذا المقال على الشروط التي حددتها الشركة والواجب توفرها في المتقدمين للحصول على القرض الشخصي بدون تحويل الراتب من الشركة السعودية للتمويل.

  1. عمر المتقدم يشترط ألا يقل 21 سنة.
  2. قرض شخصي متاح للسعوديين والمقيمين إيضاََ
  3. عدد سنوات الخدمة في وظيفة المتقدم لا تقل عن 3 أشهر وذلك للعاملين في القطاع الحكومي وشبة الحكومي ،و6 أشهر للعاملين في القطاع المصرفي.
  4. مدة الخدمة في العمل لا تقل عن 12 شهر وذلك للعاملين في القطاع الخاص والمقيمين أيضاً.

المستندات المطلوبة لإستكمال طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب

وقد حددت الشركة السعودية للتمويل بعض الوثائق والمستندات التي يلزم توفرها وتقديمها للشركة  من أجل الإستفادة من عرض التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب،ومن خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف في هذا المقال على تلك الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المقدم من الشركة السعودية للتمويل داخل المملكة العربية السعودية.

  • تعبئة نموذج طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المقدم من الشركة السعودية للتمويل داخل المملكة العربية السعودية.
  • تقديم تعريف بالراتب من جهة عمل المتقدم والذى يحتوي على الراتب الأساسي والمسمي الوظيفي وتاريخ الإلتحاق بالعمل.
  • تقديم كشف حساب بنكي خاص بالمتقدم وذلك لأخر 3 أشهر من أجل استكمال طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من الشركة السعودية للتمويل.

الشركة السعودية للتمويل

تعتبر الشركة السعودية للتمويل واحدة من أهم وأكبر الشركات الرائدة في مجال التمويل داخل المملكة العربية السعودية حيث تقدم الشركة عروض تمويلية مميزة ومختلفة مصممة خصيصاً لتلبية كافة متطلبات وإحتياجات العملاء من مواطنين سعوديين ومقيمين أيضاً بجنسيات مختلفة داخل أراضي المملكة العربية السعودية،كما تقدم الشركة السعودية للتمويل العديد من المزايا التي يمكن أن يستفيد بها العميل وذلك عند حصوله على المنتجات التمويلية المتاحة لدي الشركة وأهم تلك المزايا هي

  1. منتجات تمويلية متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. حلول تمويلية متميزة ومتكاملة تناسب جميع العملاء من كافة الشرائح الأقتصادية المختلفة داخل المملكة العربية السعودية.
  3. سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء.
  4. تقدم الشركة السعودية للتمويل منتجات تمويلية مصممة خصيصاً لتلبية كافة متطلبات وإحتياجات العملاء داخل المملكة العربية السعودية.
  5. سرعة تنفيذ إجراءات طلب التمويل الشخصي وذلك من خلال متطلبات سهلة وبسيطة.
  6. تتيح الشركة السعودية للتمويل للأفراد إمكانية الحصول على المنتجات التمويلية المتاحة لديها من خلال خطوات سهلة وميسرة لجميع العملاء.
  7. يمكن للعملاء من السعوديين والمقيمين أيضاً داخل أراضي المملكة العربية السعودية التعرف على المزيد من المنتجات التمويلية المتاحة لدي الشركة من خلال زيارة فرع الشركة أو من خلال الإنترنت عن طريق الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة.
  8. تقدم الشركة السعودية للتمويل منتجات تمويلية جديدة ومبتكرة للعملاء من المواطنين السعوديين والمقيمين أيضاً بجنسيات مختلفة داخل أراضي المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى توفير حلول تمويلية للعاملين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً.
  9. توفر الشركة السعودية للتمويل حلول تمويلية بمتطلبات سهلة وميسرة لجميع العملاء لاستكمال طلب الحصول على المنتج المتاح لدي الشركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من موقعنا