التخطي إلى المحتوى

بطاقة قسط الراجحي بدون هامش ربح تأتي ضمن مجموعة من عروض البطاقات الائتمانية التي يقدمها مصرف الراجحي للعملاء داخل المملكة العربية السعودية،حيث يتيح مصرف الراجحي للعملاء فرصة تقسيط المشتريات بدون هامش ربح من خلال برنامج تساهيل0٪ ويختار العميل مدة التقسيط  في فترة من 3 أشهر إلى ستة أشهر،ويأتي مصرف الراجحي كواحد من أهم وأكبر المصارف الإسلامية داخل المملكة حيث يمتلك البنك أكبر شبكة فروع يبلغ عدد فروعه 500 فرع داخل المملكة بالإضافة إلى فروع الراجحي في بعض الدول العربية مثل المملكة الأردنية الهاشمية وماليزيا والكويت،كما يقدم البنك مجموعة متكاملة ومتنوعة من المنتجات التمويلية والعروض البنكية التي صممت خصيصاً لتناسب كافة الفئات من أفراد وشركات ومنشآت صغيرة ومتوسطة.

بطاقة قسط الراجحي

يقدم مصرف الراجحي بطاقة المرابحة الائتمانية بدون هامش ربح والتي من خلالها يستطيع العميل تقسيط مشترياته بقيمة تبدأ من 1000 ريال سعودي فأكثر وبفترات سداد تبدأ من 3 أشهر حتى 6 أشهر وذلك من خلال برنامج 0٪تساهيل،كما يقدم البنك المزيد من التسهيلات الائتمانية على كافة البطاقات الائتمانية التي يقدمها للعملاء بالإضافة إلى تقديم حلول تمويلية متميزة ومتكاملة وعروض تمويلية مصممة خصيصاً لتلبية كافة متطلبات واحتياجات العملاء داخل المملكة العربية السعودية،وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على الشروط التي حددها مصرف الراجحي داخل المملكة العربية السعودية من أجل الاستفادة من بطاقة قسط الراجحي بدون هامش ربح كما سوف نتعرف في هذا المقال على طريقة التقديم على طلب الحصول على بطاقة قسط الراجحي بدون هامش ربح من مصرف الراجحي داخل المملكة العربية السعودية.

شروط الاستفادة من بطاقة قسط الراجحي

وقد قام مصرف الراجحي داخل المملكة العربية السعودية بتحديد بعض الشروط والأحكام الواجب توفرها من أجل الاستفادة من بطاقة المرابحة الائتمانية بدون هامش ربح المقدمة من مصرف الراجحى ،وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على الشروط والضوابط والأحكام التي حددها مصرف الراجحي للعملاء من أجل الاستفادة من بطاقة قسط الراجحي بدون هامش ربح.

  1. لكي يستفيد عميل مصرف الراجحي من بطاقة قسط الراجحي بدون هامش ربح يجب ألا تقل قيمة فاتورة الشراء الخاصة بالعميل عن ألف ريال سعودي وذلك لأي تاجر يتم الشراء منه.
  2. يتيح مصرف الراجحي للعملاء فرصة إدراج 4 عمليات تقسيط فقط في برنامج 0٪ تساهيل وذلك للاستفادة من بطاقة قسط الراجحي بدون هامش ربح.
  3. فترة السداد المتاحة لبطاقة المرابحة الائتمانية الخاصة بالعرض تبدأ من 3 أشهر حتى 6 أشهر.
  4. يطبق عرض تقسيط مشتريات العميل لدي مصرف الراجحي على بطاقات المرابحة الائتمانية فقط.
  5. لكي يستفيد عميل مصرف الراجحي من عرض تقسيط العملية الشرائية بسعر الكاش وذلك من خلال برنامج تساهيل يجب على العميل الاتصال على الرقم   920003344 قبل نهاية الشهر الميلادي لكشف الحساب.

طريقة التقديم على عرض تقسيط المشتريات بدون هامش ربح من مصرف الراجحي

يمكن للعملاء داخل المملكة العربية السعودية التقديم على طلب عرض تقسيط المشتريات بدون هامش ربح من خلال الدخول على رابط طلب المنتجات المصرفية من مصرف الراجحي وتعبئة كافة البيانات الشخصية المطلوبة  لاستكمال طلب الأستفادة من عرض تقسيط المشتريات بدون هامش ربح من خلال برنامج 0٪ تساهيل،كما يمكن للعملاء الحاليين أو العملاء الجدد لمصرف الراجحي داخل المملكة العربية السعودية التعرف على المزيد من المنتجات التمويلية والعروض المصرفية التي يقدمها البنك من خلال زيارة أقرب فرع من فروع مصرف الراجحي المتواجده داخل المملكة أو الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لمصرف الراجحي على الإنترنت.

مصرف الراجحي

ويعتبر مصرف الراجحي من أكبر وأهم المصارف الإسلامية داخل المملكة العربية السعودية حيث يقدم البنك حزمة متنوعة ومختلفة من المنتجات التمويلية والعروض المصرفية التي من شأنها تلبية كافة المتطلبات والاحتياجات المالية التي يتتطلع إليها العملاء السعوديين والمقيمين أيضاً بجنسيات مختلفة داخل أراضي المملكة العربية السعودية وذلك من خلال خطوات سهلة وميسرة لجميع العملاء،ويقدم مصرف الراجحي العديد من المزايا التي يمكن أن يستفيد بها العميل من خلال المنتجات التمويلية التي يقدمها مصرف الراجحي للعملاء من السعوديين والمقيمين أيضاً ومن أهمها

  • منتجات تمويلية متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • حلول مصرفية مختلفة ومتنوعة مصممة خصيصاً لتناسب إحتياجات ومتطلبات الشرائح الأقتصادية المختلفة.
  • يقدم مصرف الراجحي الموافقة الفورية على طلب الحصول على التمويل الشخصي وذلك بعد توافر جميع الشروط التي يحددها البنك والواجب توفرها في المتقدمين وتقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة لاستكمال طلب التمويل الشخصي المقدم من مصرف الراجحي.
  • يتيح مصرف الراجحي للعملاء من المواطنين السعوديين والمقيمين أيضاً بجنسيات مختلفة داخل أراضي المملكة العربية السعودية فرصة الحصول التمويل الشخصي من خلال خطوات سهلة وإجراءات ميسرة لكافة العملاء داخل المملكة العربية السعودية.
  • صمم مصرف الراجحي جميع منتجاته التمويلية وخدماته المصرفية حتى يستطيع إرضاء كافة متطلبات العملاء وإحتياجاتهم المالية.
  • يقدم مصرف الراجحي خيارات للسداد عديدة ومتنوعة تناسب كافة الشرائح الأقتصادية المختلفة بالإضافة إلى أقساط مجدولة تتناسب مع جميع الإلتزامات المالية الأخرى للعميل.
  • يعمل مصرف الراجحي على سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.